×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 4 فبراير 2021 | 10:47 مساءاً
هل يعود محمد هنيدى للمنافسة بالانس والنمس؟
محمد هنيدى

كتب: سلمى الطماوي

بعد غيابه لعدة سنوات، عاد محمد هنيدى بأحدث أعماله السنيمائية وهو فيلم "الإنس والنمس"، ويعد هنيدى من ألمع نجوم جيله وتميز بلونه الكوميدى المختلف وقدم أيضا العديد من الأفلام السينمائية.

ونشرهنيدى البوستر الدعائى للفيلم عبر حسابه الشخصى "إنستجرام"، والذى من المقرر عرضه قريبا بدور العرض السينمائى.

فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم "الإنس والنمس" للنجم محمد هنيدى، عن الأفيش الدعائى للعمل المقرر طرحه في دور العرض السينمائى خلال شهر مايو المقبل، حيث ظهر على الأفيش كل الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم مع إضفاء أجواء من الرعب الذى يتناسب مع طبيعة الأحداث.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت البرومو قبل أيام، ورصد البرومو مواجهة محمد هنيدى للزومبى، في إطار كوميدى تشويقى ومثير عما سيحدث خلال أحداث الفيلم الذى يجسد فيه دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى التى تشاركه فى بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

وفى هذا التقرير يقدم لكم "الشارع الجديد" أبرز المعلومات عن النجم محمد هنيدى...

هو ممثل مصرى كوميدى حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح.

 اشتهر بدايةً في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية "كامننا" مع الفنان محمد فؤاد.

أهم أعماله...

شارك النجم محمد هنيدى فى بطولة العديد من الأفلام السينمائية، عنتره ابن ابن ابن شداد ، مالوش لازمة ، تيتة رهيبة، روؤف

أمير البحار، رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، عندليب الدقي، وش إجرام، يا أنا يا خالتي، فول الصين العظيم، عسكر في المعسكر، صاحب صاحبه، جاءنا البيان التالي، رشة جريئة، بليه ودماغه العالية، همام في أمستردام، البطل، صعيدي في الجامعة الأمريكية، إسماعيلية رايح جاي، سمكة و4 قروش.

وأيضا لديه العديد من الأعمال السينمائية التى ظهرها بها كضيف شرف ولكن أدى دور مؤثر.

الجوائز..

حلص على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

وأيضا فى عام 2009 كرم في "نادي سبورتنج القطامية" تحت إشراف وزارة البترول، بعد اختياره كأفضل ممثل.

وفى عام 2009 تم تكريمة من "مهرجان الرباط" في المغرب وذلك عن مجمل أعمالة السينمائية التي قدمها طوال مشواره الفني.

وفى عيام عام 2008 كرم في "مهرجان تطوان الدولي للسينما".


موضوعات متعلقة: