×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 29 يناير 2021 | 10:04 مساءاً
شركة ميني البريطانية تكشف عن موديلاتها الجديدة
ميني

كتب: محمود شهاب

كشفت شركة السيارات البريطانية ميني الستار عن التجديدات التي طرأت علي عدة موديلات الشركة.

وأعلنت الشركة عن تجديد موديلاتها ثلاثية الأبواب و خماسية الأبواب والكابريو لتتمتع بمزيد من الجاذبية والراحة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وأوضحت الشركة البريطانية، التابعة لمجموعة بي إم دبليو أنها أجرت تعديلات تصميمية على المقدمة والمؤخرة، مشيرة إلى أن المصابيح العاملة بتقنية LED أصبحت ضمن التجهيزات القياسية، مع إمكانية تجهيز الموديلات المغلقة بسقف متعدد الألوان؛ حيث تتماهى الألوان مع بعضها البعض على نحو جذاب يثير الإعجاب.

و تتألق المقصورة الداخلية بعجلات قيادة جديدة يمكن تدفئتها، ومقصورة قيادة مُحدّثَة ذات شاشة رقمية كبيرة، بالإضافة إلى أنظمة قيادة مساعدة مُحسّنَة مثل نظام التحذير عند مغادرة حارة السير.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للموديلات الجديدة باقة من محركات البنزين ثلاثية و رباعية الأسطوانات بنطاق قوة يمتد من 55 كيلووات/75 حصان إلى 170 كيلووات/231 حصان، بالإضافة إلى الموديل الكهربائي ثلاثي الأبواب، والذي ينطلق بقوة 135 كيلووات/184 حصان مع مدى سير يصل إلى 234 كلم وفقا لدورة WLTP.

ومن المقرر إطلاق الموديلات الجديدة في مارس المقبل بسعر يبدأ من 19 ألف و500 يورو (أى مايعادل 370,500 جنيه تقريبًا) للموديلات ثلاثية الأبواب، ومن 20 ألف و100 للموديلات خماسية الأبواب (أى مايعادل 380,000 جنيه تقريبًا)، ومن 24 ألف و900 يورو (أى مايعادل 475,000 جنيه تقريبًا) للكابريو


موضوعات متعلقة: