×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الخميس 28 يناير 2021 | 10:21 مساءاً
أبرزها تأجيل مهرجان كان السينمائى..حصاد الفن فى أسبوع
حصاد الفن فى أسبوع

كتب: سلمى الطماوي

على مدار الأسبوع، يرصد لكم "الشارع الجديد" أهم الأحداث الفنية، التى تم تداولها سواء عن أخبار الفنانين أو السوشيل ميديا.

وجاءت أهم الاخبار الفنية على النحو التالى..

مبروك.. فخورون بك..كندة علوش لـ هند صبرى بعد تكريمها

أعربت الفنانة السورية كندة علوش عن سعادتها بحصول صديقتها النجمة التونسية هند صبرى على وسام الفنون والآداب الفرنسى من السفير الفرنسى بالقاهرة.

أحمد سعد يستعد لطرح أحدث أغانيه "بناقص"

نشر المطرب أحمد سعد صورة عبر حسابه الشخصى "إنستجرام"، لشوق جمهوره بأغنيته الجديدة "بناقص"، والذى من المقرر طرحها قريبا.

بسبب كورونا..فرنسا تؤجل مهرجان كان السينمائى

مع انتشار فيروس كورونا المستجد وظهورعدد من السلالات الجديدة فى بعض دول العالم، مما اضطر فرنسا إلى تأجيل مهرجان كان السينمائى .

من أقرب الأغاني لقلبى..نصر محروس يستعيد ذكريات "متشكرين" بصورة نادرة

نشر المنتج والمخرج نصر محروس صورة من ذكرياته مع المطرب الراحل حسن الأسمر، وذلك من كواليس كليب متشكريم عبر حسابه الشخصى "إنستجرام".

إثر إصابتها بفيروس كورونا..وفاة زوجة ياسر فرج

توفت مساء أمس زوجة الفنان ياسر فرج إثر إصابتها بفيروس كورونا، وكتب ياسر عبر حسابه الشخصى "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصرا".

عبر تويتر..ليلى علوى توجه رسالة مؤثرة لنجلها خالد

ونشرت النجمة الكبيرة ليلى علوى صورًا تجمعهما بأبنها خالد عبر حسابها الشخصى بموقع "تويتر"، وعلقت: "خالد صاحبي وأخويا وابني وأقرب إنسان ليا في الدنيا وحبي ليك أكبر بكتير من كل اللي ممكن يتكتب، بدعيلك بالنجاح والسعادة والرضا والصحة وإن ربنا يديلك كل اللي بتحلم بيه واكتر".

بعد إصابة رانا رئيس..خضوع فريق عمل "نجيب زاهى زركش" لمسحة كورونا

أعلنت الفنانة الشابة رنا رئيس عن إصابتها بفيروس كورونا، مما أدى إلى خضوع فريق عمل مسلسل "نجيب زاهى زركش" لمسحة كورونا بسبب مشاركتها فى العمل.

انتوا فاكرينه شفاف ولا إيه؟!..نادر حمدى يرد على منقدى فستان زوجته

تعرض الفنان نادر حمدى للهجوم من قبل بعض متابعيه بعد نشر صورة برفقة زوجته من زفافهما، حيث وصف البعض الفستان بأنه شفاف.

بتوقيع مصطفى جاد.. كارمن سليمان تطرح برومو أغنية "الذكرى الشتوية"

انتهت المطربة الشابة كارمن سليمان من تسجيل أحدث أغانيها "الذكرى الشتوية"، كما طرحت البرومو الدعائى لها، ومن المقرر إطلاقها يوم الخميس المقبل.

تعرف على سبب اعتذار كريم فهمى عن مسلسل "طبع الحياة" لنيللى كريم

تستعد النجمة نيللى كريم لتصوير مسلسلها الجديد "طبع الحياة"، وهو من تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل، واعتذر كريم فهمى عن المسلسل حيث رشحته الشركة المنتجة ولكن لم يتم الاتفاق معه.

للمرة الثالثة..منة شلبى تتعاون مع أحمد عز فى "الجريمة"

تستعد النجمة منة شلبى مع النجم أحمد عز فى فيلم جديد "الجريمة"، والفيلم هو رؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته ماجد الكدوانى وسيد رجب وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن وسيبدأ تصوير أولى مشاهده خلال الأيام المقبلة بالغردقة.

بعد تلقيه لقاح كورونا.. صامويل جاكسون يوجه رسالة عاجلة لجمهوره

تلقى النجم العالمى صامويل جاكسون لقاح كورونا مؤخرا، ونشر صورة له وهو يرتدى كمامة مزينة بشخصيات أبطال مارفل بصورة كرتونية، عبر حسابه الشخصى "إنستجرام".

توبا بدلا من نسليهان اتاجول فى "ابنة السفير"..تعرف على سبب

بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول من مسلسل "ابنة السفير" التركى، يستعد الآن مخرج العمل لتصوير الجزء الثانى منه، واعتذرت النجمة نسليهان اتاجول عن استكمال حلقات الجزء الثاني  بشكل نهائي بسبب إصابتها بمرض متلازمة الأمعاء الذي يحتاج إلى الراحة التامة.

تعرف على موعد إحياء حفل راغب علامة فى دبى

يستعد النجم اللبنانى راغب علامة لإحياء حفل غنائى كبير فى دولة الإمارت العربية، ومن المتوقع أن يقدم عددا من الأغانى، و من المقرر إقامة الحفل في دبى أوبرا يوم 12 شهر مارس المقبل.

البقاء إيجابيا لا يعنى السعادة طوال الوقت..هند صبرى تتصدر غلاف مجلة فوج

تصدرت النجمة التونسية هند صبرى غلاف مجلة "فوج" العربية، ونشرت هند صور الغلاف عبر حسابها الشخصى "إنستجرام"، وسرعان ما انهالت عليها التعليقات الإيجابية من متابعيها ومعجبيها.

فى كليب جديد..محمد منير يتعاون مع أحمد راؤول

كشف الكينج محمد منير عن تعاونه مع الشاعر أحمد حسن راؤول، لتصوير فيديو كليب جديد، ولكن حتى الآن لم يستقر على العنوان، وهو من ألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج أكرم فاروق.

ظهور نادر ولوك غريب.. شقيق ياسمين صبري يثير الجدل في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة ياسمين صبرى بعيد ميلادها أمس مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى حفل بسيط اقتصر عليهما ، ونشرت العديد من الصور عبر حسابها الشخصى "إنستجرام".

سعر صادم.. حقيبة يد هيفاء وهبي تخطف الأنظار وتفوق التوقعات!

طلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى فى أحدث إطلاله لها، حيث ظهرت بلوك كاجوال مؤلف من معطف أصفر اللون مضاد للأمطار من علامة Vetments ويبلغ سعره حوالى 560 دولاراً اميركياً، وذلك عبر حسابها الشخصى "إنستجرام".

 

 

 

 


موضوعات متعلقة: