×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 16 يناير 2021 | 1:21 صباحاً
محمد فؤاد يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بأغنيته "ليه"
محمد فؤاد يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بأغنيته "ليه"

كتب: نورا سعيد

بعد غياب دام لفترة طويلة، يعود المطرب "محمد فؤاد" بأحدث أغنياته، والتي كان منها أغنية "الحفلة" التي تسببت في جدل واسع لحق به، كما توجه له بعض الانتقادات لاختلافها عن اللون الذي اعتاد أن يقدمه.
 
ومنذ ساعات أعلن محمد فؤاد عن استعداده لطرح أغنية جديدة باسم "ليه" عبر موقع يوتيوب، وبالفعل بعد طرحها تصدرت الأغنية مواقع التواصل الاجتماعي.
 
، ويُذكر أنه كشف عن اسم الأغنية من خلال طرح بوستر لها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ظهر فيه بالأبيض والأسود، ومكتوب عليه اسم الأغنية، وعلق على الصورة قائلاً: "البوستر الرسمى".
 
وكان تعليقه على الجدل الثائر حول أغنية الحفلة في تصريحاته "اللى حاصل على أغنية الحفلة مش مفاجئ بالنسبة لى ومتوقع، والحمد لله اشتغلنا على إننا نعمل أغنية تشد الناس وتطرح تساؤلات، البعض يعجب بيها ويتقبلها، ناس تانية ترفضها، ده طبيعى وده من أيام كمننا وحيران، وأغنية فالسكة فالسكة، الحمد لله بنقى الحاجة الغريبة على ودان الناس وتخلق حالة من الجدل، أى حاجة جديدة بتخض فى الأول".
 
فؤش
 

موضوعات متعلقة: