×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 11 يناير 2021 | 4:12 مساءاً
أول تعليق من "خالد الجندي" عقب الانتقادات التي تعرض لها بسبب صورته الأخيرة
خالد الجندي

كتب: مريم محي الدين

تعرض خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال الأيام الماضية لموجة من الانتقادات والسخرية، بسبب صورته الأخيرة التي ظهر فيها مرتديًا ملابس شبيهة بالزي المعروف به الإعلامي إبراهيم عيسى.

ووفي أول تعليق له على الواقعة قال الجندي، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «on e»، مساء اليوم الأحد، أن الإخوان زرعوا التنمر في المجتمع ويعيشون عليه، مازحًا: «مش أي حد يتصور».

وعقب: «الشتاء ده فيه كوليكشن جامد هبدأ بكرة بيه، وهذا تحد لأن التحد هو الذي يصنع الانتصار»، على حد تعبيره.

وتابع: «أخوض معركة منذ فترة مع التيارات الظلامية، وأقاتل بشراسة مجتمعًا من المنظومات الخفاشية التي تريد إعادة الظلام إلى عقول الناس»، مدللًا على حديثه بانطلاق التشكيك والتخوين بمجرد تهنئة المسيحيين في عيد الميلاد، سواء تجاه شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية وهو نفسه، باعتبار أنهم يدافعون عن قيم الحب والتفاهم في هذا البلد.

وأفاد بأنه لا يوجد ملبس معين لرجال الدين، مضيفًا أن الصورة الأخيرة له تحمل رسالة هادفة تتمثل في ألا يقاس علم الرجل بالملبس.

واستطرد: «لا يوجد لدينا رجال دين، والهدف من الصورة إيصال رسالة بأنه لا تحترموا الناس بملابسهم.. أنا أتحرر من أي ملبس».

وأكد أن أتباع الحويني والإخوان هم من هاجموه وحرضوا الناس ضده، من خلال مقاطع الفيديو التي يبثونها على موقع اليوتيوب، والتي ترسخ لديهم مفاهيم غير صحيحة.


موضوعات متعلقة: