×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الخميس 7 يناير 2021 | 11:10 مساءاً
حلم تحول إلى كابوس..فنانين افسدت ملاحهم عمليات التجميل
فنانين افسدت ملاحهم عمليات التجميل

كتب: سلمى الطماوي

لم تعد للضرورة القسوى فقط ولا سراً يتوارى خجلاً من الناس بل ولم تعد تقتصر على النساء بل يلجأ الرجال إليها فى بعض الأحيان،  ليس من أجل تجميل تشوهات، بل أصبحت من أجل السعي وراء كمال المظهر والهيئة.

لكن للاسف قد تأتى الرياح بما لا يشتهيه الفنانين ..فيتحول حلمهم الى كابوس مع اول نظرة فى المرآة، حيث أقبلت بعض النجمات على عمليات التجميل فى الوجه، لتتحول ملامحهن الربانية البريئة لأشكال مفزعة.

 فمنهن من تشوهت وجهها بسبب العملية، التى أدت إلى اعوجاج الفم والخدود، وأخريات أثرت الجراحة على الحبال الصوتية لديهن، وبالتالى تركت بعض عمليات التجميل أثرا على نفسية وشهرة العديد من النجمات.

وفى هذا التقرير يرصد إليكم "الشارع الجديد" أبرز النجمات التى تعرضن لعمليات تجميل فاشلة...

اليسا..

"سبب اعوجاج وجهى هو إصابتى بالعصب السابع وليست عملية تجميل" هذا ما قالته الفنانة إليسا فى أحد التصريحات الخاصة بها، حيث لاحظ الجميع التغيير الملحوظ الذى ظهر على ملامحها وخصوصا حجم الشفايف، ويقال إنها خضعت لعملية تجميل فى شفايفها أثر عليها ما أدى إلى اعوجاج الوجه.

نجلاء بدر...

"نفسى اعمل تجميل فى الأنف بس خايفة وندمانة على الفيلر إلى بوظ خدودى" هو ما قالته الفنانة نجلاء بدر خلال استضافتها فى برنامج "أنا وأنا"، الذى قالت فيه إنها لم تخضع لأى عمليات تجميل إلا الفيلر الذى نصحها به أحد خبراء التجميل لكنها نادمة عليه بسبب تغيير شكل الوجه والخدود.

فايزة أحمد...

"مرض السرطان" كان نتيجة إجراء المطربة فايزة أحمد عملية تجميل، فهى من الفنانات اللاتى خضعن لجراحة تجميل لنفخ الخدود، فكان ذلك من أول عمليات نفخ الخدود فى مصر، لكنها فشلت وأدت إلى إصابتها بمرض السرطان ثم الوفاة.

نجوى كرم...

كشفت شمس الأغنية العربية، النجمة نجوى كرم، بأن السبب وراء تورم وجهها خلال حفلها الأخير بالكويت يعود إلى حقن البوتكس التى خضعت لها قبل الحفل بساعات قليلة.

حلا شيحة...

ظهرت في مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا ووجهها متغير تماما بشكل لم يصدقه الكثيرين، مما أثر ذلك على أدائها التمثيلي في كثير من المشاهد في المسلسل بصورة سلبية.

ميسرة...

صرحت الفنانة ميسرة، بإجرائها عملية تجميل لأنفها، إلا أنها فشلت بطريقة غريبة، حيث سببت لها عاهة مستديمة في وجهها.

وأوضحت ميسرة، أنها أجرت العملية للعلاج وليست للتجميل، وذلك من أجل تعديل إعوجاج طفيف بأنفها، لكنها فوجئت بعد إجراء العملية باستمرار الاعوجاج، إضافة إلى حدوث ضيق مستمر في الأنف منذ إجراء الجراحة.

 

إلهام شاهين...

أجرت الفنانة إلهام شاهين جراحة تجميلية في شفاتها، وحقنت الشفاه العليا بمادة "الكولاجين" لتبدو أكثر تحديدًا، إلا أنها فشلت، وأسفرت قوة الحقن، عن تغير كبير في الشكل، حيث بدت الشفاه العليا غليظة أكثر من اللازم، ما أفقد وجهها كثيرًا من جاذبيته.

حورية فرغلى...

أجرت حورية عملية تجميل فى الأنف، تسببت فى حدوث تغير فى طبيعتها أثر على صوتها وأصابه بالاختناق، كما اضطرت لتأجيل أحد أعمالها الفنية حتى تنهى علاجها من آثار العملية الفاشلة.

 

 

 

 


موضوعات متعلقة: