×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 17 ديسمبر 2020 | 5:32 مساءاً
شبورة صباحية كثيفة.. الأرصاد تكشف توقعاتها لطقس غدا الجمعة
الطقس

كتب: محمد هشام

مع انقضاء موجة الطقس السيئ التي ضربت البلاد خلال الفترة الماضية، كشف خبراء الارصاد الجوية اليوم الخميس، عن توقعاتهم لطقس غدا الجمعة ال18 من ديسمبر لعام 2020.

وتوقع الخبراء، أن يسود غدا الجمعة طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بارد ليلا والرياح معتدلة، وأمطار خفيفة على بعض المناطق بالوجه البحري مع شبورة مائية صباحا على القاهرة.

كما توقعوا أن يكون الطقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية بارد ليلا والرياح معتدلة، وأمطار خفيفة على بعض المناطق وشبورة مائية صباحا.

هذا ويسود طقس دافئ نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بارد ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا، ويكون الطقس مائل للدفء شمالا دافئ جنوبا على محافظات الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صابحا شمالا.

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة على النحو التالي:-

القاهرة الكبرى والوجه البحري 21 للعظمى والصغرى 13، وعلى السواحل الشمالية 20 للعظمى والصغرى 14، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 23 للعظمى والصغرى5 1، وعلى شمال الصعيد 22 للعظمى والصغرى 10، وعلى جنوب الصعيد 25 للعظمى والصغرى 11.


موضوعات متعلقة: