×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
السبت 28 نوفمبر 2020 | 12:58 صباحاً
اليسا تشجع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
اليسا تشجع النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كتب: نورا سعيد

منذ أيام احتفلت المطربة اللبنانية "اليسا" بمسيرتها الفنية وطرحت أغنيتها الجديدة،واليوم أعربت عن سعادتها وانتظارها لمشاهدة مباراة دوري أبطال أفريقيا.

وأفصحت عن ميولها الكروية وتشيعها للنادي الأهلي، وذلك قبل انطلاق فعاليات المباراة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولم يمر هذا الإفصاح مرور الكرام، لهذا قامت بنشر تغريدة لها لإرضاء همن مشجعي نادي الزمالك بعد أن صُدم البعض من أنر تشجيعها للاعبي نادي الأهلي، وبالفعل حاولت المطربة اللبنانية "اليسا"  مصالحتهم ، وكتبت النجمة اللبنانية إليسا، عبر حسابها بموقع تويتر:"ما يزعلوش مني الزملكاوية بحبهم  أوي برضه بس القلب و ما يريد".

وفي سياق متصل كانت عبرت النجمة اللبنانية إليسا، عن أمنيتها بخروج مباراة القمة الافريقية بين الاهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية، كما كشفت عن تشجعيها للنادي الأهلي وأمنيتها بفوزه فى المباراة الهامة، وغردت إليسا على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "بانتظار المباراة التاريخية اليوم، و يا رب تكون مباراة جميلة وكلها حماس. والأهلي حديد".

 

إليسا عبر تويتر

موضوعات متعلقة: