×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الأربعاء 18 نوفمبر 2020 | 10:52 مساءاً
هنيدي ينشر صورة آسر ياسين بـالذقن
هنيدي ينشر صورة آسر ياسين بـالذقن

كتب: سلمى الطماوي

شارك أمس الفنان أحمد حاتم بصورة جديدة له، ظهر من خلالها بمظهر مختلف تماما، بعد أن قام بحلق لحيته، مما جعل الجمهور يشببه بالفنان آسر ياسين.

ثم أعاد آسر ياسين نشر الصورة وعلّق كاتبا عبر "توتير" :بس أنا لو ربيت دقني مش هبقي شبه أحمد حاتم"، ليرد عليه هنيدي بصورة له، قد تم تعديلها وإضافة لحية له، مما أثار تفاعل الجمهور، وكذلك ضحك آسر ياسين.

من ناحية أخرى، عُرضت مؤخرا حلقة "أنت فين" التي شارك فيها آسر ياسين وأروى جودة ضمن أحداث مسلسل "نمرة 2".

تدور أحداث الحلقة حول علاقة حب فشلت في الماضي عندما تخلّى سيف عن نادية من أجل امرأة أخرى.. ثم عاد إليها نادماً وطالباً الصفح آملاً في فرصة ثانية. فهل هناك أمل في استعادة ما تخلى عنه في الماضي، أم أن الحب إذا ضاع لا يمكن استعادته؟!

تحمل كل حلقة من حلقات العمل توقيع مخرج مختلف، وتضم كوكبة من الممثلين، بالإضافة طبعاً إلى قصة درامية قائمة بذاتها، تنتهي مع انتهاء الحلقة، لتبدأ قصة جديدة مع بداية حلقة أخرى.

المسلسل فكرة آدم عبد الغفار، ويشارك في بطولة الحلقات كل من: منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، ساره طيبه، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وآخرين.


موضوعات متعلقة: