×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الأربعاء 11 نوفمبر 2020 | 10:15 مساءاً
أحمد سعد يكشف عن موعد زواجه من مصممة الأزياء علياء بسيونى
أحمد سعد

كتب: سلمى الطماوي

عبر المطرب أحمد سعد عن سعادته بخطيبته مصممة الأزياء علياء بسيونى، مؤكدًا أنه مبسوط بوجودها فى حياته لأنها تهتم بعمله وتسانده دائمًا، قائلاً: "أنا مبسوط معاها جدًا جدًا، مش عشان بنخرج ونتفسح ونقضى وقت سعيد، لكن مبسوط معاها لأنها بتخلى بالها من شغلى وتساندنى دائمًا، وتخلينى مودى حلو وأقدم حاجات حلوة، وزى ما بيتقال وراء كل رجل عظيم امرأة، الناس شايفة إنى متغير وبتواصل باستمرار مع جمهورى، وأبعدتنى عن المشاكل والأخبار المشمئزة".

وكشف سعد، فى تصريحات تلفزيونية، على هامش حفله الغنائى، الذى أقيم مساء، السبت الماضى، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، عن موعد عقد قرانهما وزفاهما، قائلا: "هيكون قبل السنة دى ما تخلص".

وكان النجم أحمد سعد، أحيا حفله الغنائى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية وبحضور كامل العدد، وحضر سعد بصحبة مدير أعماله تامر عبد المنعم وقدم وصلته الطربية التى أمتعت جمهور مهرجان الموسيقى العربية بمشاركة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار .

وكان ضمن الحضور الفنان عمرو سعد شقيق أحمد والمخرج عمر زهران وكان اللافت للنظر التزام الحضور بالإجراءات الاحترازية خاصة مع التواجد الكبير من محبى المطرب المتميز.

وقدم أحمد سعد، باقة من أجمل أغانى التراث بالإضافة إلى مجموعة من أغانيه المميزة منها "يا مصر مين يقدر عليكى"، "على حسب وداد"، "سألت نفسى"، "العشم"، "لأجل النبى"، أهوه ده اللى صار"، بالإضافة إلى "بحبك يا صاحبى" من مسلسل يونس ولد فضه، "ابن الأصول" من مسلسل الفتوة، "الجدعنة"، "يا تمر حنه".. وغيرها ممن قدمها بناء على رغبات الجمهور وسط عاصفة من التصفيق المتواصل.


موضوعات متعلقة: