×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 31 أكتوبر 2020 | 11:16 مساءاً
وفاء عامر تكشف عن مسلسلها الجديد فى مهرجان الجونة
وفاء عامر

كتب: سلمى الطماوي

أعلنت الفنانة وفاء عامر من خلال حديثها مع الإعلامية لميس الحديدي، فى تغطية خاصة لبرنامج "كلمة أخيرة" لختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى في نسخته الرابعة، أنها بصدد خوض تجربة درامية جديدة لمسلسل يحمل اسم "هي".

مسلسل "هى" من إخراج المخرج الكبير محمد النقلي والمنتج محمد شاهين، وتابعت: "بنتكلم في المسلسل عن قضية الثانوية العامة وما وراءها وقضايا الفتاة في عمر معين واحتضان الآباء والأمهات لأبنائهم وهل العقوق عقوق أبناء أم عقوق والدين؟ وعلاج لكل مشكلة.. وأعتقد أن أضواءه لن تنتهي".

وأضافت: "أيتن معايا في العمل ومنة فضالي، وأيتن بالنسبة ليا أختي وصحبتي وبنتي وحبيبة عمر وأخته الكبيرة وخالته.. أنا وأيتن وعمر بنشبه مصر بنحب بعض أوي وإيدنا دائماً في أيدين بعض ومهما اختلفنا أو زعلنا من بعض زعلات صغيرة".

ومن جانب أخر، كشف عمر محمد فوزي نجل الفنانة وفاء عامر، إنها المرة الأولى التي يحضر فيها مهرجانات، قائلا: "عمل والداي في المجال الفني مصدر سعادة بالنسبة لى، ولم يمثل لي إزعاجاً، بالعكس مصدر سعادة ليا وبنبسط جداً وأنا بشوف نجاحهم".

وأضاف خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، أنه لا يرغب خوض تجربة الإنتاج  الفني على غرار مسيرة والده، وعلق قائلاً: "الصراحة أنا عندي ميول أخرى أكتر للتمثيل".


موضوعات متعلقة: