×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 5 أكتوبر 2020 | 7:44 مساءاً
أول رد فعل لياسمين صبرى على طلب سيدة الخلع
ياسمين صبرى

كتب: سلمى الطماوي

بعد واقعة طلب رجل من زوجته أن تكون شبيهة الفنانة ياسمين صبرى ، أشادت الإعلامية لميس الحديدى بموقف ياسمين فى برنامج كلمة أخيرة والمذاع على فضائية أون.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي وصفت الفنانة ياسمين صبري السيدة بالقوية بعد طلبها الخلع من زوجها، قائلة :"أوجه التحية للسيدة التي طلبت الطلاق لإصرار زوجها على أن تجري عملية تجميل".

لميس الحديدى أشادت برأى ياسمين، وكتبت عبر حسابها الشخصى "تويتر" :شكرا ياسمين صبرى، لقد أبهرتينى"، لترد عليها ياسمين عبر تويتر:"أنه لمن دواعى سرورى جدا".

رد ياسمين صبرى

وكانت ياسمين صبرى قد قالت خلال المقابلة إن المرأة في الشرق الأوسط رقم واحد ولكن يتم معاملتها على أنها رقم 2، مضيفة"عندما رأيت خبر طلب زوج أن تكون زوجته مثلى شعرت أن السيدة قوية للغاية، لأنها وقفت أمام زوجها وطلبت الطلاق وعندما رفض أكدت أنها ستقوم بخلعه".

ووصفت السيدة التي طلبت الخلع بأنها نموذج قوي للسيدة التي تستطيع أن توقف من يتجاوز في حقها، مضيفة :" لأن هناك فتيات صغيرات وأي شخص من الممكن أن يجرح مشاعرها".

لميس الحديدى

وتابعت الفنانة ياسمين صبرى: "أوجه التحية للسيدة التي طلبت الطلاق لإصرار زوجها على أن تجري عملية تجميل"، مشيرة إلى أن مفهوم الجمال نسبي ويختلف من حيث الزمن والعين"، مؤكدة أن الجمال نسبي جداً وكل سيدة لها بصمتها في الجمال. وأشارت ياسمين صبرى إلى أن المرأة تستحق كل الحب والاحترام والدعم، موجهة رسالة للسيدات: "حبي نفسك".


موضوعات متعلقة: