×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 4 أكتوبر 2020 | 5:47 مساءاً
محمد هنيدي فى ضيافة لميس الحديدي يوم الأثنين
محمد هنيدي

كتب: سلمى الطماوي

تستضيف الإعلامية "لميس الحديدي" الفنان "محمد هنيدى" فى برنامجها الجديد " كلمة أخيرة" والذى يعرض على قناة ON، فى حلقة مميزة يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويتحدث محمد هنيدى خلال الحوار عن حياته وتأثير الشهرة عليه، بالإضافة إلى رحلته فى عالم الفن، وأبرز المشاهد التى يتذكرها في كواليس أفلامه التي حققت نجاحًا كبيرًا.

ومن جانب اخر، برنامج "كلمة أخيرة مع لميس الحديدي" يبدأ أولى حلقاته يوم الأحد 4 أكتوبر، حيث سيذاع أسبوعيًا من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً.

وأطلقت قناة  ONالعامة برومو برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية الكبيرة لميس الحديدى، الذى سيذاع عبر شاشة  ON، بداية أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يذاع من السبت إلى الثلاثاء، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن تعاقد قناة أون العامة برئاسة البرت شفيق مع الإعلامية لميس الحديدى لتعود ببرنامج جديد باسم "كلمة أخيرة مع لميس الحديدى"، وذلك بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية، وينطلق البرنامج على شاشة أون مطلع شهر أكتوبر المقبل.

 


موضوعات متعلقة: