×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 14 سبتمبر 2020 | 9:33 مساءاً
شريف مدكور عن حموبيكا: "كنت فاكر إنه شخصين"
حمو بيكا

كتب: مريم محي الدين

طرح الإعلامي شريف مدكور سؤالًا طريفًا حول شخصية مطرب المهرجانات حمو بيكا.

وقد عبر عن ذلك عن طريق حسابه "الفيسبوك" قائلا" مش قصدي اي سخرية او تريقة بس أنا كنت فاكران حمو بيكا شخصين واحد اسمه حمو والاخر اسمه بيكا!! فى حد كان فاكر كده"؟

وأعلن حمو بيكا عن اقامة حفل زفافه بمسقط رأسه بالاسكندريه، حيث احتفل يوم الخميس الماضي مع عدد من فنانين المهرجات واصدقائه المقربين وعائلته، وقام عمر كمال احدي مؤدي المهرجانات الشعبية بالتقاط صورة مع حمو بيكا وزوجته وتمني لهم السعادة وعبر عن فرحته بهذا اليوم.

وظهر حمو بيكا فى عدة مقاطع تم التقاطها عن طريق اصدقائه و قبل لحظات من حفل زفافه، وأظهر الاستعدادات النهائية له قبل حفل زفافه، وكان يرتدي بدلة بيضاء وبجواره اصدقائه.

وأصدر السيد موسي رئيس حى العجمي بالاسكندرية قرار بمنع حفل زفاف حمو بيكا مؤدي المهرجانات الذي كان من المفترض ان يقام في 9 من سبتمبر في منطقة شارع السلام بالبيطاش التابعة للحي بالاسكندرية، ذلك تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء ومحافظ الإسكندرية بعدم إقامة الأفراح والتجمعات بسبب فيروس كورونا.

وقد أشار رئيس الحي، انه اذا اصر حمو بيكا علي اقامة هذا الحفل سيتم منعه بالقوة من قبل الأجهزة الامنية المختصة، وانه سوف يتم التعامل معه مثل اي  مواطن يخالف القوانين مما جعل بيكا يظهر في فيديو يعلن فيه عن  تراجعه عن اقامة حفل الزفاف.

وايضا قامت نقابة الموسيقيين بارسال خطابا تحذيريا لبيكا تحذره من الغناء هو اواي احد من زملائه مطربي المهرجانات في حفل الزفاف، مما دفع حمو بيكا للاعتذار من جمهوره بسبب عدم اقامة الحفل والاكتفاء أصدقائه فقط من خارج وداخل الوسط الفني، وأن الحفل سيكون خاصاً بهم فقط.


موضوعات متعلقة: