×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الأحد 6 سبتمبر 2020 | 3:35 مساءاً
هاني شاكر: النقابة لن تقبل التعامل مع شاكوش وعمر كمال نهائيًا.. فيديو
هاني شاكر

كتب: مريم محي الدين

أبدى هاني شاكر نقيب الموسيقيين، ما يحدث من إسفاف في كلمات أغاني مطربين المهرجانات داخل مصر وخارجها، باعتبار أن هذا يسيئ لسمعة مصر، مؤكدًا أن النقابة لن تقبل التعامل مع شاكوش وعمر كمال نهائيًا.

وأضاف شاكر في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر فضائية "الأولى"، مساء السبت، أن نظيره التونسي كان على تواصل معه للتأكد من عضوية عمر كمال وحسن شاكوش، منوهًا بأنه أوضح له عدم عضويتهما في النقابة، وعدم أحقيتهما في ممارسة العمل الفني بدون تصريح.

وأشار  شاكر إلى أن تونس لديها الحق في العمل معهم أو منعهم، متابعًا: «وجدت الموضوع يدخل في صراع.. الإعلام عاوز من النقابة إيه؟».

ولفت إلى أنه بعث عناوين الأخبار التي تسيئ للنقابة في هذا الشأن إلى المجلس الأعلى للإعلام، لكنه لم يتم اتخاذ موقف حتى الآن، معربًا عن استيائه من هذا الأمر.

وأكد أن النقابة لن تسمح بأن يكون هؤلاء الواجهة الفنية لمصر، معقبًا: «يجب أن تكون واجهة مصر محترمة، خصوصًا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وما يقوم به من تطوير».


موضوعات متعلقة: