×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 28 أغسطس 2020 | 4:03 صباحاً
بدأ من حيث انتهى النجوم.. بطل "home alone" يثير دهشة متابعيه
صورة توضيحية

كتب: نورا سعيد

"  مرحبا يا شباب..هل تشعر أنك كبير في السن..عمري 40..اهلا بكم
في اللحظة التي بلغت فيها عامي الأربعين.. بدأت أشعر أن هذه بداية أزمة منتصف العمر.. وأحاول الوصول لطريق النجاة"، وهذا الكلمات التي دّونها "كاكولي" احتفالًا بعيد ميلاده الأربعين. 
علق بأذهان المشاهدين لبراعته وبراءته  التي أبهر الجميع بها في فيلم والذي يُعد مرحلة انطلاقه وهو فيلم   home alone”"،  الذي مر عليه أكثر من ثلاثين عامًا، " كاكولي كولكين" الذي تصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة من اليوم وذلك لظهوره مرحلة اخري الاحتفال بعيد ميلاده الأربعين. 
ولد" ماكولي كولكين" بطل سلسلة أفلام Home Alone  في 26 أغسطس 1980، بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ويُذكر أنه  أول طفل نال أجرًا عاليًا بلغ نحو مليون دولار، كما نال شهرة  واسعة لأدائه في الفيلم السابق ذكره والذي أصبح ضمن أساسيات الإشارة لبداية العام الجديد،  وهناك مَن يذكر أن أصبح فيما بعد الصديق المقرب من أسطورة البوب "مايكل جاكسون"، مما جعله يظهر معه في فيديو كليب أغنية أسود أو أبيض.
ويوم أمس يصادف موعد ميلاد  الممثل" ماكولي كولكين " بعيد ميلاده أمس الأربعاء 26 أغسطس،  واثناء حياته واجه موجات عصيبة دفعته لتعاطي المخدرات والتي انتهت به في السجن، ومن ضمن الصدمات التي تلقاها في 10 مايو 2000 ، توفيت أخته غير الشقيقة جينيفر أدامسون بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وفي  10 ديسمبر  2008 ، توفيت أخته الكبرى داكوتا بعد أن صدمتها سيارة.
وفي ديسمبر 2018 ، أعلن كولكين أنه سيغير اسمه بشكل قانوني إلى "ماكولاي ماكولاي كولكين كولكين" بعد إجراء تصويت عبر موقعه على الإنترنت لاختيار اسم وسط جديد ، مع فوز "ماكولاي كولكين" في التصويت على أربعة مرشحين آخرين. 
ففي عام 2004 ، تم نشر صور ماكولاي في عمر ال 24 عامًا و تم اتهامه بحيازة الماريجوانا بعد تفتيش سيارته من قبل ضباط الشرطة في أوكلاهوما،  17 سبتمبر 2004 ، ألقي القبض على كولكين في أوكلاهوما سيتي لحيازته 17.3 جرام (0.61 أونصة) من الماريجوانا واثنين من المواد الخاضعة للرقابة ، و 16.5 ملليجرام (0.25 حبة) من ألبرازولام و 32 ملليجرام (0.5 جرام) من كلونازيبام ،  التي سُجن بسببها لفترة وجيزة ثم أطلق سراحه بكفالة قدرها 4000 دولار.  بعد تقديمه للمحاكمة بتهمة جنحة مخدرات ، دفع بأنه غير مذنب في المحاكمة (من 15 أكتوبر 2004 إلى 9 يونيو 2005) لكنه تراجع لاحقًا عن الإقرار بالذنب. تلقى ثلاثة أحكام بالسجن لمدة عام واحد مع وقف التنفيذ ودفع رسوم قدرها 540 دولارًا.
، وبعد فترة في عام 2012 ظهر في صور وبدي هزيل وضعيف، ورغم كل ذلك بقت صورة الأولي له في سلسلة Home Alone، هي الأشهر في اذهان المشاهدين.
ونشر تغريدة يعبر فيها عن شعوره حيال مرور عمره، وأنه  بدأ يعيش أزمة منتصف العمر، وكتب لي توتير "في اللحظة التي بلغت فيها عامي الأربعين.. بدأت أشعر أن هذه بداية أزمة منتصف العمر.. وأحاول الوصول لطريق النجاة"
Hey guys, wanna feel old?
I'm 40.
You're welcome.. , 
 وتابع : "هل لديكم اقتراحات، لتخطي الأمر؟" وتفاجأ المتابعون من مرور الوقت وبلوغ ماكولي الأربعين و بدأو يقترحون عليه حلول لكي لا يحبط ويشعر انه بدأ يكبر.
Since I'm 40 I think it's about time to start my midlife crisis.
I'm thinking of picking up surfing.
Do you all have any suggestions?

موضوعات متعلقة: