×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 7 أغسطس 2020 | 2:36 صباحاً
محافظة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد القصوى تحسبًا للاضطرابات الجوية وذلك لسقوط أمطار غزيرة على منطقة حلايب
صورة أرشيفية

كتب: نورا سعيد

سقطت أمطار غزيرة على منطقة حلايب جنوب البحر الأحمر الأحمر، فشهدت  أمطار في مناطق عدة، وذكر أهالى الأودية والتجمعات البدوية  أن هذا أمر جيد وبشرى سارة لهم وخاصة في فصل الصيف، لأن ذلك سوف يملأ خزان المياه الجوفية لديهم.

وأفصحت  هيئة الأرصاد الجوية عم سقوط أمطار شديدة الغزارة على حلايب وشلاتين، وحذرت من ذلك، ويُذكر أنه جاري اتخاذ الاستعدادات اللازمة لحماية الحياة العانة والحركة المرورية من التأثر بالسلب من غزارة الأمطار التي تسقط. حيث اتخذت محافظة البحر الأحمر كافة التدابير اللازمة، وأعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى  بمختلف المدن المديريات المحافظة وذلك ضمن الإجراءات المقامة تحسبًا للتغيرات الجوية.

وبحسب ما ورد عن هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع استمرار سقوط الأمطار، وذلك بناءًا على ما جاء لخريطة التنبؤات الجوية، وصدر تعليمات من قِبل الدكتورة "يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر تفيد باتخاذ جميع الاستعدادات للتعامل مع التغيرات الجوية و أي طوارئ قد تحدث نتيجة للتقلبات الجوية والاضطرابات المناخية التي تشهدها المحافظة.


موضوعات متعلقة: