×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 19 يوليو 2020 | 7:03 مساءاً
جامعة بنها تُعلن بدء الاختبارات العملية في الكليات العلمية مع بداية شهر سبتمبر
حسين مغربي

كتب: نورا سعيد

أعلن الدكتور "حسين مغربي"،  نائب رئيس جامعة بنها،  بأنه تم رصد وتقدير نتائج أبحاث فرق النقل بالجامعة، وتم البدء في الإعلان  عن نتائجهم، كما أنه تم تصحيح امتحانات طلاب الفرق النهائية وذلك من أجل اعتماد النتائج والإعلان عنها في أقرب وقت.

وذكر الدكتور "المغربي"، أن الاختبارات العملية لطلاب الكليات العملية بالجامعة سوف تبدأ بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، ومن المقرر أن تبدأ في الاول من شهر سبتمبر وتستمر حتى يوم ١٥ سبتمبر.

أما عن جامعة حلوان، فأشار الدكتور "ممدوح مهدي"، عميد كلية الطب بجامعة حلوان،  إلى أعداد الطلاب الذي تقدموا لدخول الامتحانات العملية، أعدادهم لا تتجاوز ١٣٨ طالب وطالبة  مؤكدًا أن الأمر يسير و العدد المحدود لهذا يسهل تأمينه.

وأضاف الدكتور "مهدي"، أن امتحانات طلاب الفرق النهائية  لاختبارات العملي سيكون بعد عيد الأضحى، وسيتم وسط إجراءات احترازية مشددة، إلى جانب التعليمات الوقائية المتبعة، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي من أجل حماية الطلاب وضمان سلامة الجميع. 


موضوعات متعلقة: