Web Analytics

عاجل الرئيس السيسي يؤكد على خصوصية العلاقات الوثيقة مع البحرين

رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 24 مايو 2022 | 11:46 مساءاً
محامي حسام حبيب يفجر مفاجأة جديدة بشأن أزمته مع شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب

كتب: مريم محي الدين

صرح جميل سعيد، المحامي بالنقض، محامي الفنان حسام حبيب، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تواصلت مع للاطمئنان على حسام حبيب وتسأله كيف تساعده.

وأضاف جميل سعيد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: شيرين كانت تتحدث إلى لتطمئن على حسام وسألتني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام، هي إنسانة طيبة الفنان له مشاعر أخرى، الفنان مرهف الحس وهي فنانة.

وتابع كاشفا عما دار بينها خلال المكالمة: قلت لها يا شيرين أنت تعرفين معزتك عندي أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثا للآخرين، بين كل رجل وامرأة تحدث خلافات ودفعتي أنت ثمن الشهرة.

وأوضح المحامي سعيد جميل، أن آخر المستجدات في القضية أن النيابة أخلت سبيل الفنان حسام حبيب بعد دفع الكفالة واستدعاء من قال "حبيب" إنهم كانوا شهودا على واقعة ردها إلى عصمته.

وتابع: الفنانة شيرين عبد الوهاب أبلغت الشرطة أن حسام حبيب تعدى عليها لفظيا، وقالت إنه كان لديها في المنزل لتحضير أعمال مشتركة، وحدث بينهما مناقشة أسرية تطورت إلى مشاجرة وألفاظ خارجة وقالت إن من بينها ما شعرت أن به أنه تهديد لها.

وأكمل ليسرد ما قاله حسام حبيب وأكد أنه نفى أن يكون هددها بالسلاح موضحا: حسام حبيب أخبر الشرطة أنه مقيم في المنزل بصفته زوجها وعندما حدث الشجار بينهما طلب ملابسه وطلب مفاتيح الخزنة ليأخذ سلاحه وهو سلاح مرخص.

وشدد المحامي سعيد جميل على أن شيرين عبد الوهاب لم تقل أنه هددها بالسلاح أو اعتدى عليها اعتداء جسديا.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا عن طريق مكتبها الإعلامي طالبت خلاله بعد تناول أخبار خلافاتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وجاء في بيان شيرين عبد الوهاب الصادر عن مكتبها الإعلامي: "تهيب الفنانة شيرين عبد الوهاب بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب".


موضوعات متعلقة: