Web Analytics
رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 20 مايو 2022 | 6:47 مساءاً
الحوادث فى أسبوع.. حادث انقلاب ميكروباص بني سويف.. حريق بنك بشارع التحرير وحادث الطريق الصحراوي الشرقي
الحوادث في أسبوع

كتب: صلاح أبوزيد

فرضت بعض الأحداث نفسها على ساحة هذا الأسبوع دون غيرها من الوقائع، فقد شهد الشارع المصري مجموعة من الحوادث التي لاقت متابعة واستحوذت على اهتمام عدد كبير من الجمهور لا يزال تأثيرها مستمرا حتى الآن.

إصابة 4 أشخاص بمشاجرة بالشوم بجرجا

شهد مركز جرجا شمال محافظة سوهاج صباح الخميس الموافق 20 مايو، مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والشوم والعصي وقعت بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بجروح متفرقة.

في البداية تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطاراً من مأمور مركز قسم أول جرجا يُفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع مشاجرة بالعصي والشوم بين عائلتين بسبب الخلافات على مسقى مائى بالأرضي الزراعية.

وتبين من التحريات إصابة 4 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة في أغلب مناطق الجسد، وتم نقلهم إلى مستشفي سوهاج الجامعي، وتم تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

حريق هائل داخل وحدة سكنية بالجمالية

تلقت مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بورود بلاغ عن نشوب حريق داخل وحدة سكنية بمنطقة الجمالية دون إصابات بشرية.

وعلى الفور تم الدفع بـ3سيارات إطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون وفيات أو إصابات بشرية، وتم تحريرمحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات لمعرفة سبب الحريق، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص ببني سويف الزراعي

تلقت مديرية أمن بني سويف برئاسة اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ عن حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق بنى سويف - ببا الزراعى أمام عزبة العرب ووجود إصابات عديدة.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين إصابة 11 شخصا بينهم أم وأطفالها الثلاثة بكسور وكدمات متفرقة في أغلب مناطق الجسد نتيجة الحادث. 

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي لتلقي الإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

حريق بنك في شارع التحرير دون خسائر
 
كشفت الأجهزة الأمنية أن حريق بنك في شارع التحرير بمنطقة الدقى ناتج عن ماس كهربائي فى جهاز تكييف، وقام رجال الأمن الإداري داخل البنك بإخراج جميع المواطنين بسبب ظهور أدخنة فى المكان، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع أى إصابات.

تلقت مديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بورود بلاغ عن نشوب حريق داخل أحد البنوك فى شارع التحرير بمنطقة الدقى دون إصابات بشرية.

وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون وفيات أو إصابات بشرية، وتم تحريرمحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات لمعرفة سبب الحريق، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

مصرع شخص وإصابة 25 في حادث تصادم أتوبيسين بـ«الصحراوي الشرقي»

تلقت مديرية أمن سوهاج برئاسة اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ عن حادث تصادم أتوبيسين بالطريق الصحراوى الشرقى "سوهاج - البحر الأحمر" عند نقطة الكيلو 80 اتجاه محافظة أسيوط  ووجود إصابات عديدة.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 25 شخصا بكسور وكدمات متفرقة في أغلب مناطق الجسد نتيجة الحادث.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص مع ميني باص بالشرقية

تلقت مديرية أمن الشرقية برئاسة اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ عن حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ميني باص بناحية أبو سمران  بدائرة مركز بلبيس ووجود إصابات عديدة.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة في أغلب مناطق الجسد نتيجة  الحادث بسبب السرعة الزائدة.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي الإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

إصابة 27 شخصًا في حادث مروع بالصحراوى الشرقي

تلقت مديرية أمن سوهاج برئاسة اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ عن حادث تصادم أتوبيسين للركاب على الطريق الصحراوى الشرقي "سوهاج- البحر الأحمر" بالكيلو 80 بنطاق المركز ووجود إصابات عديدة.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين إصابة 27 شخصا بكسور وكدمات متفرقة في أغلب مناطق الجسد نتيجة الحادث.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

إصابة 5 أشخاص بمشاجرة بالأسلحة النارية بمركز بلقاس

شهدت قرية بسنديلة التابعة لمركز بلقاس صباح الجمعة الموافق 20 مايو، مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والشوم والعصي وقعت بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بجروح متفرقة وطلقات نارية.

في البداية تلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مأمور مركز قسم أول بلقاس يُفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع مشاجرة بالعصي والشوم والأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خلافات سابقة.

وتبين من التحريات إصابة 5 أشخاص بطلقات نارية وكسور وكدمات متفرقة في أغلب مناطق الجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى بلقاس المركزى، وتم تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة: