Web Analytics

عاجل الرئيس السيسي يؤكد على خصوصية العلاقات الوثيقة مع البحرين

رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 19 مايو 2022 | 3:38 مساءاً
النواب العراقي يقرر إقالة محافظ صلاح الدين
النواب العراقي

كتب: مريم محي الدين

أعلن مجلس النواب العراقي برئاسة محمد الحلبوسي، اليوم الخميس، أنه تمت الموافقة على إقالة محافظ صلاح الدين عمار جبر الجبوري.

وبحسب الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيانها الصحفي، فإن مجلس النواب صوت على إقالة محافظ صلاح الدين بالأغلبية المطلقة.

ومن جهتها حذرت النائبة عن الكتلة الصدرية العراقية مها الدوري، من عواقب عدم إقرار البرلمان قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية خلال الفترة القادمة.

وأضافت "الدوري" أن الشعب العراقي قد يواجه خطر المجاعة بسبب عدم إقرار قانون "الأمن الغذائي"، منتقدة في الوقت ذاته قرار المحكمة الاتحادية العليا بعدم دستورية هذا القانون.

كما نبهت إلى ضرورة سماع صوت الشعب في البرلمان وإقرار قانون الدعم الطارئ في ظل وجود نقص شديد في المواد الغذائية في البلاد.

وجاء هذا التصريح في الوقت الذي أنهى فيه مجلس النواب العراقي، في وقت سابق اليوم، القراءة الأولى لمقترح قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية.


موضوعات متعلقة: