رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الأربعاء 25 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 24 يناير 2022 | 7:43 مساءاً
مفاجأة في حادث مصرع أسرة كاملة في البحيرة بسبب وجبة فاسدة
صورة أرشيفية

كتب: صلاح أبوزيد

بعد تواتر الأنباء عن مصرع 3 أشخاص " الشيخ السيد عيسى قارئ القرآن الكريم الشهير وزوجته وأبنه الطبيب" و إصابة 9 آخرين بالتسمم نتيجة تناولهم وجبة غذائية فاسدة أوضحت مصادر طبية بالبحيرة أن سبب الوفاة هو استنشاق غاز تسرب من أحد الدفيات داخل المنزل.

كان وقد تلقت مديرية أمن البحيرة صباح اليوم الإثنين الموافق 24 ينايربرئاسة اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بورود بلاغ عن حادث تسمم لـ 12 شخصاً من أسرة واحدة نتيجة تناول وجبة طعام فاسدة.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الامنية لموقع الحادث وتبين مصرع شخص يبلغ من العمر 56 عام وزوجته ونجله البالغ من العمر 38 عام وإصابة 9 أشخاص آخرين نتيجة تناول وجبة طعام فاسدة بمنزلهم في قرية لقانة التابعة لمركز إيتاي البرود شمال المحافظة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البرود لتلقي الإسعافات الأولية وجاري نقلهم إلى مستشفى السموم بالإسكندرية وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات لمعرفة سبب الحادث والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.


موضوعات متعلقة: