رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الخميس 19 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 21 يناير 2022 | 9:08 مساءاً
موسيماني يثير الجدل بتصريحات مفاجأة حول مستقبله مع الأهلي
موسيماني

كتب: رحاب دعبس

أثار الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي الجدل بشأن مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل المفاوضات الطويلة لحسم تجديد عقده في القلعة الحمراء.

وقال موسيماني على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق امام المقاولون في كأس الرابطة: "لم أتوصل لاتفاق مع الأهلي حتى الآن بشأن تجديد عقدي".

وأضاف: "يتم التفاوض معي منذ قبل لقاء كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير، أنه أمر غير جيد أن تستمر المفاوضات لفترة طويلة بين وبين الإدارة خاصة وأنني أريد الاستمرار مع الأهلي والإدارة ترغب في استمراري".

وتابع: "أمير توفيق يتفاوض حالياً مع وكيلة أعمالي، أتمنى أن يتم تجديد التعاقد قبل سفر الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وواصل :"لو لم أكن مديرا فنيا لنادي بحجم النادي الاهلي لم استطع الفوز ببطولتين دوري أبطال أفريقيا وبطولتي السوبر الأفريقي وبرونزية كاس العالم و يجب أن يتم احترام مساهماتي مع الفريق، أقولها صريحة أريد أن استمر لا أجيد اللعب والمراوغة".

وأتم: "إذا لم يكن هناك نصيب في تجديد العقد لن يكون بسبب رفضي الاستمرار مع الأهلي، ومن الطبيعي أن يتم تغيير المدربين كل فترة ولكني سأستمر مع الفريق ".

وكان الأهلي قد تعادل إيجابياً أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة.


موضوعات متعلقة: