رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الجمعة 20 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 4 يناير 2022 | 11:19 مساءاً
عضو لجنة الحج والعمرة يعلن موعد انطلاق أول فوج من المعتمرين المصريين للسعودية
العمرة

كتب: مريم محي الدين

كشف ناصر ترك، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، عن موعد انطلاق أول فوج مصري من المعتمرين يتجه إلى الأراضي السعودية لأداء المناسك.

وأوضح ترك في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية بسمة وهبة ، أنه من المقرر أن ينطلق أول فوج في 3 فبراير المقبل، مشيرًا إلى أن اللقاحات المعتمدة لدى المملكة العربية السعودية "استرازينكا فايزر وجونسون ومودرنا.

وأضاف عضو اللجنة العليا قائلًا: "من يمر علي تطعيمه 6 أشهر يجب أن يحصل على جرعة تنشيطية معتمدة قبل السفر، وذلك لأجل تأمين سلامة المعتمر وصحته، وخاصة في ظل التزاحم والاحتكاك في المشاعر بالحرم المكي".

وقال عضو اللجنة العليا للحج والعمرة: "الأسعار مرتفعة بسبب ضعف الأعداد، ولن يمكن تلبية كل رغبات المصريين، وخاصة أن هناك طاقة استيعابية للعمرة.. والأسعار مرتبطة بالعدد، والعدد سيتم تحديده بعد 25 يناير المقبل، ولكن نتوقع أن يكون العدد ضعيف، وربما لن يتجاوز عدد المصريين في العمرة 30 أو 40 ألف".


موضوعات متعلقة: