×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 27 نوفمبر 2021 | 1:46 مساءاً
بالفيديو.. رسالة شديدة اللهجة من أصالة لطليقها طارق العريان
أصالة

كتب: مريم محي الدين

حلت الفنانة أصالة مساءء أمس الجمعة، ضيفة على برنامج "حبر سري" من تقديم أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس"، وخلال الحلقة وجهت أصالة رسالة لزوجيها السابقين وزوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن.

وجاءت رسالتها الأولى لزوجها الأول أيمن الذهبي والد ابنيها شام وخالد، وقالت إنهما عندما ارتبطا كانا صغيران، وهو لديه قلب طيب وتربطها علاقة طيبة بأهله ووالدته كانت بمثابة والدتها.

أما المخرج طارق العريان فطلبت منه أن يهتم بطفليه أكثر قائلة: "أبو آدم وعلي أقوله خد بالك من الأولاد أكثر وأعطيهم من وقتك أكتر شوي، يمكن هو بمرحلة انتقالية تجعله مقصرا في بعض الواجبات".

أما زوجها الحالي فايق حسن قالت إنها تعتبره فرصة بالنسبة لها للحياة من جديد، ووصفته بأنه حنون وكريم وشجاع، موضحة أنها مرت بتجارب لم تكن جيدة وكان من الصعب على شخص عادي أن يحتويها ويتحملها لكنه شخص غير عادي، واختتمت رسالتها له مؤكدة أنها ستحاول جاهدة أن تجعله لا يدفع ثمن أي وجع مرت به في الماضي.

كما كشفت أصالة عن تعرضها للخيانة أكثر من مرة خلال زيجاتها السابقة.


موضوعات متعلقة: