×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 27 نوفمبر 2021 | 1:11 مساءاً
الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة بداية من اليوم وحتى هذا الموعد
الطقس

كتب: مريم محي الدين

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود البلاد بداية من اليوم السبت 27 نوفمبر إلى الاثنين 29 نوفمبر،ارتفاع بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وأوضحت الهيئة أنه سيسود خلال هذه الفترة طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد نهار ، مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وكانت الأرصاد قد أعلنت أن درجات الحرارة لليوم السبت تأتي: القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 14 درجة.

ولفتت الهيئة إلى أن اليوم السبت، يشهد ارتفاع درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء  وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية،  حار على جنوب البلاد.

 

 


موضوعات متعلقة: