×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 25 نوفمبر 2021 | 1:06 مساءاً
حداد 3 أيام وارتداء اللاعبين الشارة السوداء.. الزمالك يعلن قراراته بعد وفاة المستشار جلال إبراهيم
المستشار جلال ابراهيم

كتب: رحاب دعبس

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الخميس إعلان الحداد لمدة 3 أيام متواصل، وذلك بعد وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس القلعة البيضاء الأسبق الذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الحداد في النادي، فضلاً عن ارتداء اللاعبين الشارة السوداء حداداً على الفقيد.

وجاء بيان منصور كالآتي: "نظرا لوفاة أخي الأكبر وأستاذي ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة، معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ولحزننا جميعا على فراقه وأصبح من الواجب اتخاذ القرارات الآتية".

وأوضح: "إعلان حالة الحداد في النادي لمدة ثلاثة أيام، كما يرتدي اللاعبين شارة سوداء على ذراعهم في مباراة اليوم التي تقام على أرض نادي المقاولون العرب الساعة 4 عصرا. وأن أن يقف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد على روحه الطاهرة".

وتابع: "إقامة صلاة الجنازة على روح المرحوم بالمسجد الكبير الواقع داخل النادي ويخرج جثمانه من داخل النادي الذي أفنى حياته في خدمته إلى مثواه الأخير. وتأجيل زيارة مرتضى منصور إلى النادي والمقرر لها اليوم الخميس في السادسة مساء إلى الأسبوع المقبل يوم الخميس في الخامسة مساء".


موضوعات متعلقة: