×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 1:13 مساءاً
مدرب الزمالك يكشف الأسباب وراء رحيله عن القلعة البيضاء
أسامة نبيه

كتب: محمد هشام

كشف أسامة نبيه، المدرب العام السابق لنادي الزمالك، الأسباب وراء رحيله عن القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، عن الجهاز المعاون لفريق الكرة بالقلعة البيضاء.

وخلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، قال أسامة نبيه: "تم تكليفه بمهمه المدرب العام لنادي الزمالك، والمهمة كان جيدة وصعبة في نفس الوقت".

وواصل المدرب العام للفارس الأبيض: "المهمة كانت صعبة وانتهت في نهاية الموسم بالتتويج بالدوري العام، مشيرا إلي إن عودة الفرنسي كارتيرون كان من أحد أسباب النجاح".

وواصل: "تحدثت مع كارتيرون قبل أي بداية، لوضع النقاط علي الحروف من أجل أن تكون الأمور واضحة للجميع،  مشيرا إلي إنه أخطر  الفرنسي أنه حضر من أجل مساندته له في مهمته مع الفريق الأول".

وأردف نبيه: "رفضت العمل مديرا للكرة في الزمالك بخلاف عملي مدربا عاما، وأنه أبلغ اللجنة المؤقتة بهذا القرار"، مختتما تصريحاته: "لم أرحل عن نادي الزمالك بسبب تأخير المكافأت، وأرفض العمل في منصب المدرب العام خارج الزمالك".


موضوعات متعلقة: