×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 12:36 مساءاً
نجم برشلونة: صلاح يقود السباق نحو الكرة الذهبية مع ميسي وبنزيمة
محمد صلاح

كتب: محمد هشام

اعتبر لويس جارسيا، نجم فريقي برشلونة وليفربول السابق، أن نجمنا محمد صلاح لاعب الريدز، ينافس بقوة للحصول على الكرة الذهبية رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيمة.

وخلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، قال جارسيا: "صلاح سجل العديد من الأهداف في موسمه الأول مع ليفربول، وفي الموسم الثاني فعل ذلك مجددا وواصل التألق وقالوا أيضًا أنه لن يفعلها مجددا، واستمر في التألق".

وتابع: "هذا الموسم الأمر لا يتعلق فقط بتسجيله الأهداف بل مشاركته مع الفريق في الملعب فهو يجذب انتباه لاعبي الخصوم وبذلك يفتح المجال أمام زملائه للتسجيل".

وواصل نجم برشلونة تصريحاته قائلا: "في هذه اللحظة صلاح ينافس ميسي وبنزيما اللذان كانا استثنائيين خلال العام، ويمكننا القول إنه سيكون من أهم اللاعبين في الأعوام المقبلة، وأنا بكوني مشجعا لليفربول شاهدت ما فعله في المباراة الماضية ضد أتلتيكو مدريد وأستمتع بكل ما يقدمه صلاح كل أسبوع، فهو يلعب بالمزيد من الثقة هذا العام وأتمنى أن يواصل العمل بهذه الطريقة".

جدير بالذكر أن صلاح يستعد لمواجهة قوية أمام فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


موضوعات متعلقة: