×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 12:29 مساءاً
الرئيس السيسي يشدد على أهمية إعلاء مبادئ التعاون والتضامن الدولي لمواجهة التحديات الراهنة
الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب: مريم محي الدين

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد، أسبوع القاهرة للمياه في دورته الرابعة، تحت عنوان "المياه والسكان والتغيرات العالمية الفرص والتحديات".

وخلال فعاليات الافتتاح أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهمية إعلاء مبادئ التعاون والتضامن الدولى لمواجهة التحديات العالمية الراهنة اتصالا بموضوعات المياه، داعيا إلى الانخراط على نحو بناء في فعاليات الدورة الرابعة لأسبوع القاهرة للمياه، وإطلاق حوارات معمقة تتناول مختلف أبعاد قضايا المياه من خلال الجوانب السياسية والاقتصادية.

ودعا الرئيس السيسي، خلال كلمته في أسبوع القاهرة للمياه، إلى مزيدا من تطوير المفاهيم والمبادئ ذات الصلة بتعزيز الإدارة الرشيدة والمستدامة للموارد المائية وحث الدول على اعلاء قيم التعاون والمشاركة وعدم الاضرار بمصالح الجيران.

وتابع الرئيس السيسي: "مصر لم تدخر جهدا في دفع أجندة المياه في الأمم المتحدة والمحافل متعددة الأطراف وتدعم حصولها على الاهتمام اللازم بقيمة المياه التي لا تقدر بثمن، والتي ترتبط ببقاء الإنسان وحياة الشعوب بأسرها".


موضوعات متعلقة: