×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 12:01 مساءاً
الرياضة ليلاً.. مستقبل بنشرقي مع الأبيض في خطر.. تطورات إصابة الحاوي.. وبشرى لجمهور الأحمر
إصابة وليد سليمان

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الرياضية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

الساحة الرياضية كانت عامرة بالأحداث المثيرة خلال الساعات الماضية، في الوقت الذي تمكن النادي الأهلي من تجاوز عقبة فريق الحرس الوطني بطل النيجر والتأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

مستقبل بنشرقي مع الزمالك في خطر

كشف شادي محمد مقدم برنامج أوضة اللبس عبر قناة النهار، عن أن مستقبل الجناح المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك مع القلعة البيضاء، أصبح في خطر، بعدما تلقى اللاعب عرضا قطريا ضخما. 

وخلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار، قال شادي محمد: " أشرف بن شرقي تلقي عرضا من الدوري القطري بقيمة 7 ملايين يورو للرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة"، مضيفا: "عرض الزمالك وصل ل 5 ملايين و700 ألف يورو فى ثلاث مواسم".

واختتم شادي محمد تصريحاته قائلا: "أري أن الزمالك يكرر ما حدث مع فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق، لابد من حسم قصة أشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة المقبلة".

 

تطورات إصابة الحاوي

شهدت الساعات الماضية حالة من الترقب والقلق لدى جماهير نادي الزمالك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الحاوي وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وتمكن اللاعب من مغادرة المستشفى صباح اليوم وذلك بعد الاطمئنان على استقرار حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

في غضون ذلك، قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بارتجاج خفيف في المخ؛ نتيجة الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة الحرس الوطني، مشيرا إلى أن حالة اللاعب مستقرة وغادر المستشفى صباح اليوم بعدما تم التأكد من سلامته وعدم معاناته من أي آثار للإصابة التي تعرض لها أمس.

واختتم أبو عبلة تصريحاته، لافتا إلى أن اللاعب عليه أن يخضع لاختبار طبي آخر غدا يتحدد في ضوئه موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

 

بشرى لجماهير الأحمر

تلقت جماهير النادي الأهلي بشرى خلال الساعات الماضية، مع الأنباء الإيجابية بشأن إصابة قائد الفريق محمد الشناوي، حيث واصل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية على هامش مران الفريق.

الشناوي الذي يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية تعرض له خلال مشاركته في مباراة ليبيا مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022، واصل التأهيل استعدادا للعودة للملاعب.

بدوره، قال أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن الشناوي يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مشددا على أن اللاعب قطع شوطا كبيرا في تنفيذه والأمور تسير في تحسن مستمر.

 

تطورات عقوبة شيكابالا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات العقوبة الموقعة على قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "قرار إيقاف اللاعب مازال مستمر على الرغم من قرار لجنة التسوية بإلغاء الحكم، وأن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد لن يعتد بقرار لجنة التسوية أو ينفذه".

ولفت نجم الأهلي السابق، إلى أن هناك اتجاه في الاتحاد لإلغاء العقوبة، مشددا على أنه حتي الآن قرار لجنة التسوية هو والعدم سواء، وموقف رابطة الأندية سليم لأنه لا علاقة باللجنة بالعقوبات.

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة: