×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 23 أكتوبر 2021 | 10:51 صباحاً
الرياضة ليلاً.. 21 مرشحا لانتخابات الأهلي.. شيكابالا يدعم الأبيض.. وصلاح يمهد الطريق لاستمراره مع الريدز
محمد صلاح

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الرياضية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

الساحة الرياضية شهدت إسدال الستار على الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، في الوقت الذي يستعد المارد الأحمر لخوض مباراة هامة مساء اليوم أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

21 مرشحا لانتخابات الأهلي

انتهت مساء أمس الجمعة المدة المحدد للترشح في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، والمقررة في الـ 25 و26 من نوفمبر المقبل، حيث تقدم 21 مرشحا، بأوراقهم خلال الأيام الماضية.

وشهدت قائمة المرشحين، فوز العامري فاروق بالتزكية بمنصب نائب رئيس النادي، بعدما لم يترشح أي منافس ضده في الانتخابات المقررة بعد نحو شهر، فيما قدم الكابتن محمود الخطيب أوراق ترشحه خلال الساعات الماضية بعدما غادر المستشفى التي كان يمكث فيها، في أعقاب تعرضه لوعكة صحية منذ أيام.

 

شيكابالا يدعم الأبيض

حرض قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا علي دعم  زي الفريق الجديد في الموسم الجديد للدوري المصري، والذي تم الإعلان عنه أمس الجمعة.

شيكابالا، نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور له بالزي الجديد للقلعة البيضاء.

يأتي ذلك بعدما كان مسؤولو نادي الزمالك قد أعلنوا، عن زي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد للدوري المصري، والذي سيظهر به الزمالك بداية من لقاء إنبي في الجولة الأولى.

وشهدت الساعات الماضية، نشر الحسابات الرسمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ شيكابالا قائد الفريق وهو يرتدي الزي الجديد من تصميم شركة "tempo".

 

كلوب يثني على صلاح

واصل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الثناء على نجمنا محمد صلاح، حيث قال في تصريحات إعلامية: "محمد صلاح أول لاعب يصل للتدريب وغالبا يكون آخر المغادرين أنت بحاجة إلى الحظ، لأن الأشياء يمكن أن تحدث مثل الإصابات وأشياء من هذا القبيل".

وتابع المدير الفني للريدز في تصريحات قبل مباراة مانشستر يونايتد غدا الأحد: "أعتقد أن الاحتراف لدى كل من محمد صلاح وكريستيانو رونالدو هو على الأرجح الشيء الوحيد الذي يمكنك مقارنته بنسبة 100٪".

واختتم كلوب حديثه عن صلاح قائلا: "لقد قلتها من قبل أشعر بالامتنان اني عملت مع لاعبين كهؤلاء بمسيرتي  وعندما انطلق محمد صلاح لعمق منطقة أتليتكو مدريد لم أعتقد أنه كان سيسجل لكن تحدي تلو الآخر جعله بهذا الشكل".

 

صلاح يمهد الطريق لاستمراره مع الريدز

مهد نجمنا محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الطريق أمام استمراره ضمن صفوف فريقه الحالي، وذلك بعدما أكد أنه يرغب في الاستمرار بالنادي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأمر ليس بيده، ومشددا على أنه لن يقدر على اللعب أمام الريدز حال مغادرته للفريق.

وخلال حوار لشبكة "سكاي سبورتس"، قال صلاح: "إذا سألتني، فأنا أحب أن أبقى في ليفربول حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، مضيفا: "تجديد عقدي؟ لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، إنه ليس في يدي.. الأمر يعتمد على ما يريده النادي وليس عليً".

وردا على سؤال بشأن ما إذا يوجد نادي يرغب في اللعب له في المستقبل حال رحيله عن ليفربول، قال صلاح: "في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول، ومن شأن ذلك أن يجعلني حزينا، إنه أمر صعب، لا أريد أن أتحدث عنه ، لكنه سيجعلني حزينًا حقًا".

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة: