×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 | 10:23 مساءاً
بالفيديو.. أشرف عبد الباقي يوضح رأيه في فيلم "ريش"
أشرف عبد الباقي

كتب: مريم محي الدين

حالة من الجدل أُثيرت عقب عرض فيلم "ريش" بمهرجان الجونة أول أمس، وتزامنت تلك الحلة مع موعد مغادرة عدد من الفنانين للمهرجان، الأمر الذي أثار لغطًا.

وكان من بين هؤلاء الفنانين الفنان أشرف عبد الباقي، وحرص أشرف عبد الباقي على توضيح حقيقة الأمر، وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأوضح أشرف عبدالباقي أنه حضر المهرجان للمرة الأولى بسبب انشغاله خلال الدورات السابقة بأعمال مسرحية لم تتح له الفرصة للتواجد.

وأضاف أشرف عبد الباقي أنه لم ينسحب من مهرجان الجونة كما أشيع خلال الساعات الماضية، ولكنه عاد إلى القاهرة في الموعد المتفق عليه مسبقا لحضور تكريمه من قبل وزيرة الثقافة في دار الأوبرا المصرية.

ولفت أشرف عبد الباقي إلى أنه بالفعل كان حريصًا على حضور تكريم الدكتورة إيناس عبد الدايم، وأنه ليس غاضبا من المهرجان في أي شيء.

وعن رأيه في فيلم "ريش"، صرح أشرف عبد الباقي قائلًا: "كنت متحمس لمشاهدة الفيلم الذي حاز على جائزة هامة من مهرجان كان، وكان الجميع سعيدا بهذا الحدث، لكن اللغط الذي وقع حول فيلم (ريش) جاء بسبب تقديم فكرة غريبة وبطريقة جريئة، خاصة أن المخرج اعتمد على ممثلين غير محترفين، ونوعية هذه الأفلام لا تلقى إعجاب الجميع مثل الأفلام التجارية".

وأضاف عبد الباقي أنه شاهد فيلم "ريش" بعين المتفرج، قائلًا: "لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، أعجبت ببعض تفاصيله ولم يعجبني أشياء في الفيلم وهذا أمر طبيعي في السينما".


موضوعات متعلقة: