×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 | 10:55 صباحاً
الرياضة ليلاً.. الزمالك يؤمن مصطفى فتحي.. موسيماني يحسم مصيره.. وصلاح يستحق الكرة الذهبية
محمد صلاح

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الرياضية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

الساحة الرياضية كانت عامرة بالأحداث خلال الساعات الماضية، والتي شهدت إعلان الكابتن محمود الخطيب ترشحه لرئاسة النادي الأهلي لولاية جديدة.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

الزمالك يؤمن مصطفى فتحي

في الوقت الذي انهالت العروض المغرية على اللاعب خلال الفترة الماضية، كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قرار مسؤولي نادي الزمالك بتجديد التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق، مع رفع قيمة عقده إلى 10 ملايين جنيه، من أجل تأمينه من إغراءات الأندية.

وخلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، قال كريم شحاتة، إن قرار إدارة الزمالك برفع عقد اللاعب إلى الفئة الأولى في الفريق؛ تقديرا لمستواه، خاصة وأن عقد مصطفى فتحى مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.

 

أفشة وشريف يعودا للمنتخب

بعدما أثار استبعاد الثنائي أزمة كبيرة في الأوساط الرياضية المصرية، كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني استقر على إعادة محمد شريف و محمد مجدى أفشة لاعبا الأهلى لصفوف المنتخب الوطني فى مباراتي أنجولا والجابون المقرر إقامتهما فى الشهر المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك بعدما تم استبعادهما من مباراتي ليبيا الأخيرتين.

وفي تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، قال كريم شحاتة: "كيروش كشف لجهازه المعاون أنه ليس لديه مانع من ضم اللاعبين فى المعسكر المقبل بشرط تقديم مستوى أفضل فى الفترة المقبلة".

 

موسيماني يحسم مصيره

عقب إعلان استمراره لنهاية الموسم في وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس حديثه مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على هامش المؤتمر الذي عقده محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، أمس الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة.

وعبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، قال الأخير: "تحدثت مع بيتسو موسيماني على هامش مؤتمر النادي الأهلي الذي عقد أمس الاثنين، وقال لي الإعلام تحدث على أنني طلبت زيادة راتبي في الأهلي وهذا غير صحيح، لما أطلب زيادة جنيه مصري واحد في عقدي".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "موسيماني قالي لي أيضا، أن إدارة الأهلي أبلغته بأنه مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده، والذي يستمر مع نهاية الموسم الجديد، واتفقنا على تأجيل التجديد لنهاية الموسم.

وتابع شوبير: "موسيماني قال أنتم كسرتوا قلبي عندما قلتم "يقصد وسائل الإعلام" أنني طلبت زيادة راتبي في الأهلي، أنا مش كده"، مشيرا إلى أن "موسيماني أكد أنه مستقر في مصر أيضا، وأنه يريد صناعة التاريخ مع الأهلي، وأنه يوجد أي تدخل في عمله إطلاقا".

 

صلاح يستحق الكرة الذهبية 

يرى البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق للزمالك، أن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخبنا الوطني، يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية هذا العام.

وخلال تصريحات عبر برنامج البريمو بقناة "ten"، قال فييرا، إن صلاح يقدم مستويات رائعة خلال الوقت الحالي مع ليفربول سواء فى الدوري الإنجليزي أو دورى أبطال أوروبا.

ولفت المدير الفني السابق للزمالك إلى أن طريقة لعب محمد صلاح تشبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أنه يزيد عنه بسرعته الفائقة التى تكون فى صالح الفرعون المصري.

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة: