×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 18 أكتوبر 2021 | 10:35 صباحاً
الرياضة ليلاً.. ميدو يفتح النار على لاعبي الزمالك.. تفاصيل عودة الجمهور.. وكواليس تجديد بنشرقي مع الأبيض
أحمد حسام ميدو

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الرياضية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

الساحة الرياضية كانت عامرة بالأحداث التي لاقت تفاعلا كبيرا، في ظل استعدادات الأندية لخوض منافسات الدوري العام والذي من المقرر أن ينطلق بعد أيام قليلة.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

ميدو يفتح النار على لاعبي الزمالك

شهدت الساعات الماضية، شن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، هجوما عنيفا على لاعبي الفارس الأبيض، مشيرا إلى أن حملة التبرعات لدعم النادي الأبيض كانت يجب أن تبدأ أولاً من اللاعبين والمدربين.

وخلال تصريحات تلفزيونية، قال ميدو: "بداية حملة دعم الزمالك، كانت يجب أن تبدأ من اللاعبين والمدربين الذين يعملون في النادي في مختلف الألعاب، لتكون حافزا للجماهير على التبرع"، لو حدث ذلك لتلقى الزمالك تبرعات فوق الـ 250 مليون جنيه".

وأردف نجم القلعة البيضاء:"هناك لاعبون كثيرون فى أندية أوروبا، فعلوا هذا الأمر، منذ بدء جائحة كورونا، لتخفيف جزء من الأعباء على أنديتهم"، ونادي برشلونة خفض 30% من رواتب اللاعبين ونفس الأمر لنادي ساوثهامبتون".

واختتم ميدو تصريحاته قائلا: أطالب لاعبي الزمالك، بالتنازل عن 5 % عن عقودهم، ليكونوا مثلا وقدوة للجماهير للتبرع للنادي".

 

كواليس أزمة كينيا

كشف حسام المندوه، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، عن كواليس الأزمة التي أعقب مباراة الفارس الأبيض مع فريق توسكر الكيني، قائلا: "عقب خروجي من المباراة وصلني هذا الخبر وسألت أكثر من شخص من بينهم كارتيرون الذي تحقق من الموضوع، إلا أن الأمر لا يتخطى سوى أن حازم إمام كان غاضبًا من عدم مشاركته وأغلق الباب بقوة تسبب في تحطيم الزجاج فقط".

وأضاف عضو لجنة الزمالك: "ما تردد بشأن تحطيم غرفة خلع الملابس بالكامل لا أساس له من الصحة، وعلى كل حال نعتذر عن ما حدث لفريق توسكر الكيني عن الواقعة، رغم أن التقارير التي وصلتني لا تنذر بأن هناك مشكلة في الأمر من الأساس".

 

تفاصيل عودة الجمهور

في ظل تضارب الأنباء، كشف أحمد عبادة مدير العمليات بشركة تذكرتي، عن أن أسعار التذاكر المعلنة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، غير صحيحة، لافتا إلى أنه يجب الحصول على لقاح كورونا لحضور المباريات.

وخلال تصريحات عبر برنامج "رقم 10" في القناة الأولى المصرية، قال عبادة: "سيتم حضور 2000 مشجع لكل مباراة بواقع 1000 مشجع لكل فريق، وسيتم حجز التذاكر عن طريق موقع تذكرتي"، مضيفا: "من قام بالتسجيل على الموقع في بطولة أفريقيا الماضية لن يحتاج للتسجيل من جديد للحصول على بطاقة المشجع".

وتابع مدير شركة تذكرتي: "لأن المباريات ستقام ونحن لا نزال في جائحة كورونا، يجب أن يكون المشجع حاصل لقاح فيروس كورونا"، لافتا إلى أن "ما تم تداوله عن أسعار التذاكر إشاعات، وسيتم الإعلان عن الأسعار الرسمية للتذاكر في الأيام القادمة".

واختتم عبادة  تصريحاته، قائلا: "كل فريق سيكون له مدرج، وسيختلف توزيع الجمهور من ملعب لآخر".

 

مفاوضات الزمالك و بنشرقي

كشف الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك عن تطورات المفاوضات التي دخلها نادي الزمالك مع لاعبه المغربي أشرف بنشرقي لتجديد عقد الأخير، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وخلال تصريحات عبر برنامج البريمو بقناة "ten"، لفت المندوه إلى أنه عقد جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق وجاءت ودية وشهدت ترحيبا بالبقاء مع الفريق بصفة عامة.

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة: