×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 15 أكتوبر 2021 | 4:00 مساءاً
صدام القطبين في افريقيا.. عودة أبطال اوروبا وقمة نارية بالبريميرليج.. لقاءات مثيرة بعد التوقف الدولي
الاهلي

كتب: رحاب دعبس

أحداث مثيرة ومباريات نارية ومنافسات قارية ومحلية في انتظارنا خلال الأيام المقبلة بدءاً من اليوم الجمعة في أكثر من دوري أوروبا، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولية التي كانت مستحوذة على الأيام الماضية في ظل صراع المنتخبات على حجز مقعدها في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022.

فينتظرنا في الأيام المقبلة منافسات قوية في بطولتي دوري ابطال افريقيا وأوروبا، في ظل صراع القطبين على عبور ذهاب دور الـ 32 من البطولة، فضلاً عن استئناف جولات دور المجموعات في الشامبيونزليج الأوروبي.

كما تشهد المباريات المقبلة قمة مثيرة في الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر يونايتد، فضلاً عن قمة الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وروما.

كما تشهد منافسات الكونفدرالية الافريقية ظهور بيراميدز والمصري في دور الـ 32 أيضاً.

وإليكم أبرز ما ينتظرنا في الفترة المقبلة بعد انتهاء التوقف الدولي:

صدام القطبين في دوري ابطال افريقيا

يستهل قطبي الكرة المصرية مشوارهما الافريقي في دور الـ 32 غداً السبت، حيث يلتقي الزمالك بنظيره توسكر الكيني في تمام الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

فيما يلتقي الأهلي ببطل النيجر الحرس الوطني في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة في نفس الدور من البطولة القارية.

بيراميدز والمصري في نسخة جديدة من الكونفدرالية

يحل فريق بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على نظيره عزام التنزاني وذلك في تمام الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة غداً السبت في دور الـ 32 من البطولة القارية الكونفدرالية.

وفي نفس الدور، يلتقي المصري البورسعيدي بنظيره سلطة أوغندا الأوغندي، وذلك في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة غداً السبت.

مواجهات نارية في البريميرليج

وتبدأ غداً السبت منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بلقاء ليفربول وواتفورد المقرر إقامته في الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة على ملعب الأخير.

وفي نفس اليوم ونفس الجولة، يلتقي ساوثهامبتون بـ ليدز يونايتد في تمام الرابعة عصراً.

وفي الرابعة عصراً أيضاً، يواجه فريق نورويتش سيتي نظيره برايتون، في نفس الوقت الذي يلتقي فيه أستون فيلا بنظيره وولفرهامبتون.

أما قمة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد فستقام أيضاً في الرابعة عصراً غداً السبت، في نفس الوقت يقام لقاء مانشستر سيتي وبيرنلي.

وفي السادسة مساء يلتقي برينتفورد بنظيره تشيلسي.

منافسات الدوري الإيطالي

وفي الدوري الإيطالي، تبدأ منافسات الجولة الثامنة في تمام السادسة مساء في لقاء لاتسيو وانتر ميلان، فيما تقام قمة يوفنتوس وروما في التاسعة إلا ربع مساء.

استئناف دوري الأبطال

وأبرز ما ينتظرنا بعد التوقف الدولي، عودة ليالي دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

حيث يلتقي ليفربول بنظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من البطولة القارية.

فيما يلتقي برشلونة بـ دينامو كييف في نفس الجولة يوم الأربعاء في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وفي نفس اليوم، يلعب مانشستر يونايتد لقاء من العيار الثقيل أمام أتلانتا الإيطالي في نفس الجولة، وذلك في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


موضوعات متعلقة: