×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 15 أكتوبر 2021 | 10:48 صباحاً
الرياضة ليلاً.. شيكابالا يستدعي الشرطة لاتحاد الكرة.. وعرض خرافي لتجديد عقد صلاح مع ليفربول
محمد صلاح

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الرياضية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

الساحة الرياضية شهدت رصد كواليس استعدادات القطبين لخوض أولى لقاءاتهما في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من خلال دور الـ 32 .

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

شيكابالا يستدعي الشرطة لاتحاد الكرة

تواصلت أزمة لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا مع اتحاد الكرة، حيث حرص محامي اللاعب الدكتور كمال شعيب،على التوجه للاتحاد المصري لكرة القدم.

وعقب تواجده في مقر الاتحاد، استدعى المحامي، الشرطة لعمل إثبات حالة لامتناعهم عن إعطائه ما يفيد بإجراء تحقيق مع شيكابالا من عدمه.

يأتي ذلك الإجراء، بعدما كان قائد نادي الزمالك شيكابالا قد لجأ لمركز التسوية والتحكيم بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقافه لمدة 8 مباريات عقب أحداث مباراة البنك الأهلي في نهاية منافسات الدوري.

 

الغندور يصدم جماهير الزمالك

أطلق خالد الغندور نجم الزمالك السابق تصريحات صادمة لجماهير النادي بشأن أزمة القيد والصفقات الجديدة للفارس الأبيض، مؤكدا أن الفريق يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين ولا يحتاج للتعاقد مع أي صفقات جديدة .

وخلال تصريحات عبر قناة "الزمالك"، قال الغندور: "أحمد سيد زيزو يعد الأفضل في مركزه في جميع الدوريات العربية، ولولا وجود محمد صلاح في المنتخب لكان زيزو هو الأساسي في المنتخب الأول".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "إمام عاشور حاليا يعد أفضل موهبة صاعدة، ومصطفى فتحى وشيكابالا يعدان أفضل من يلعبان بالقدم اليسرى في مصر".

وواصل الغندور الحديث عن لاعبي الفريق قائلا: "محمد أبو جبل هو حارس مصر الأول عقب إصابة محمد الشناوي وقدم أداء رائع خلال مشاركته بديلا الشناوي"، مختتما تصريحاته قائلا: "العبرة ليست بالكمية والصفقات الوهمية، هناك صفقات تدفع فيها ملايين الدولارات وتفاجئ أن اللاعب مصاب".

 

الأهلي يصل النيجر

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى النيجر في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، وذلك استعدادا لضربة البداية بمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية، من خلال مواجهة فريق الحرس الوطني ضمن منافسات الدور الـ 32 للبطولة.

وكان في مقدمة مستقبلي بعثة القلعة الحمراء لدى وصولها مطار ديوري هاماني بالنيجر، السفير نبيل مكي، سفير مصر بالنيجر،  وكذلك طاقم السفارة، 

 

عرض خرافي لتجديد عقد صلاح

في الوقت الذي لا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين من أجل تجديد عقد اللاعب رفقة الريدز، كشف تقرير صحفي عن عرض إدارة نادي ليفربول الجديد، لتمديد عقد نجمنا محمد صلاح لاعب الفريق، والذي ينتهي عقده في صيف 2023.

ووفقا لما ذكره موقع  "football insider" الإنجليزي، فإن إدارة الريدز تستهدف تمديد عقد محمد صلاح، مقابل راتب 350 ألف جنيه إسترليني، في الأسبوع، أي سيحصل على 82 مليون جنيه إسترليني على مدار العقد بالكامل، مما يجعل المهاجم المصري  صاحب أعلى دخل في النادي.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن إدارة نادي ليفربول، تسعى لإنهاء ملف تجديد عقد محمد صلاح، قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك تجنبا للعروض المغرية التي سيتلقاها اللاعب.

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة: