×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 13 أكتوبر 2021 | 3:10 مساءاً
بفيديو جديد.. نور عمرو دياب تفصح عن موعد زواجها من كيران وودورد
نور عمرودياب

كتب: نورا سعيد

نشرت نور عمرو دياب فيديو جديد لها وهي تعلن انتقالها لمنزلها الجديد في جنوب لندن، مفصحة عن موعد زواجها من خطيبها " كيران وودورد".

حيث أشارت إلى أنها تفضل الاعتماد على النفس، ولا تحب استغلال شهرة والديها المطرب عمرو دياب والممثلة شيرين رضا.

حيث قالت :" سأتزوج في عام 2022، من خطيبي كيران وودورد، سعيدة معه للغاية، ولا أحب استغلال اسم وشهرة والدي ووالدتي، ولكن أحب أن يبتابعني جمهوري لنفسي فقط، وأنني اتجاهل الانتقادات السلبية التي توجه لي.. جمهوري طلب مني الظهور مع والدي الفنان عمرو دياب وعن قريب سوف ألبي طلب الجمهور عن قريب ".

واستكملت في حديثها :"انتقلت لمنزلي الجديد في جنوب لندن، وحاليا البيت فاضي من التجهيزات و معنديش كنبة في غرفة المعيشة، المطبخ فاضي ولكن خلال الفترة المقبلة أقوم بفرش المنزل على ذوقي".

وأضافت :"لا أطلب مالا من والدي وأعيش حياة مستقلة، وأجني المال الخاص بي من عملي وهو عارضة أزياء، ولم أرَ والدي منذ جائحة كورونا قبل عامين ولكن سأقوم بزيارة مصر في أقرب وقت"، مشيرة إلى أنها شخصية نباتية مثل والدتها شيرين رضا، مشيرة أنها متحمسة للغاية لرؤيتها متألقة في مهرجان الجونة السينمائي.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

نور عمرو دياب


موضوعات متعلقة: