×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 | 11:44 صباحاً
هل قررت وزارة التعليم تأجيل الدراسة؟ الوزراء يُجيب
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء

كتب: مريم محي الدين

أيام قليلة تفصلنا عن بدء العام الدراسي الجديد في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وارتفاع معدل الإصابات بالفيروس نتيجة الموجة الرابعة، الأمر الذي يثيير تخوفات من أولياء الأمور.

وفي هذا الصدد تدوال عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي أنباءًا بشأن تأجيل بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022 بالمدارس، لعدم حصول أعضاء المنظومة التعليمية على لقاح فيروس كورونا.

على الفور تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والتي بدورها نفت تلك الأنباء، مشددة على أنه لا صحة لتأجيل بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022 بالمدارس لعدم حصول أعضاء المنظومة التعليمية على لقاح فيروس كورونا.

وأضافت الوزارة في بيانها أنه من المقرر أن تبدأ الدراسة ستبدأ في مواعيدها المحددة وفقاً للخريطة الزمنية المعلنة مسبقاً، والمقرر لها أن تبدأ يوم السبت الموافق 9 أكتوبر المقبل، مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشارت وزارة التعليم إلى أنه جار العمل على تنفيذ خطة لتطعيم كافة أعضاء المنظومة التعليمية بلقاح فيروس كورونا على مستوى مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.

WhatsApp Image 2021-09-22 at 10.57.44 AM


موضوعات متعلقة: