×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 11:31 صباحاً
الرياضة ليلاً.. موعد انطلاق الدوري.. حقيقة خصم نقاط من الزمالك.. ومفاجأة سارة لجمهور الأهلي
فريق الأهلي

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الرياضية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

الساحة الرياضية شهدت الكثير من الأحداث التي لاقت تفاعلا كبيرا من جماهير الكرة المصرية خلال الساعات الماضية، في الوقت الذي يستعد فريق الأهلي وطلائع الجيش لخوض لقاء السوبر المحلي والمقرر مساء اليوم.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

موعد انطلاق الدوري

في ظل غموض الرؤية بشأن موعد انطلاق الموسم الجديد في الكرة المصرية، كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن موعد بدء الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز.

وخلال تصريحات عبر أثير "أون سبورت اف ام"، قال شوبير: "الدوري من المفترض أن يبدأ يوم 25 أكتوبر المقبل ولكنه أمر مستبعد في ظل ازدحام الأجندة الأفريقية لفرق الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري حيث إن مباريات الذهاب في الأدوار الـ 32  ستكون أيام 12،13،14 أكتوبر والعودة 22، 23، 24 من الشهر ذاته.

وأشار شوبير إلى أن مباراة نصف نهائي الكأس تم تأجيلها، حيث من الصعب أن يبدأ الدوري في الموعد المحدد يوم 25 أكتوبر متسائلا  "الكأس امتي".

 

مدرب الأهلي الجديد

في الوقت الذي لم يعلن النادي الأهلي بعد عن المدرب العام الذي سيخلف جونسون في جهاز بيتسو موسيماني، كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن مستقبل منصب المدرب العام في النادي الأهلي.

وخلال تصريحات إذاعية، قال شوبير: "الأهلي لن يتعاقد مع مدرب عام مصري خلال الفترة القادمة حيث أن الاعتماد يكون على سامي قمصان فقط ليكون المدرب المساعد الأول لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "في حال تعاقد الأهلي مع مدرب عام جديد سيكون جنوب أفريقي وليس مصري كما أشيع"

 

حقيقة خصم نقاط من الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية بعض الأنباء التي تحدثت عن سعي النادي الأهلي للسير في ملف الاستفسار عن عقوبة الفيفا بخصم نقاط من الزمالك، وتكليف النادي لـ مراد فهمي بالتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" للسؤال عن حقيقة خصم نقاط من الزمالك. 

وفي تصريحات عبر أثير "اون سبورت اف ام"، قال شوبير: "الأهلي لم يقم بأي تحرك في هذا الشأن حيث أنه يستعد للموسم الجديد و مباراة طلائع الجيش اليوم.

وتابع نجم الأهلي السابق: "كل ما أثير بشأن تلك القضية غير صحيح، والأهلي لم يتخذ خطوات في هذا الملف".

 

بشرى سارة لجمهور الأهلي

تصاعدت خلال الأيام الماضية بعض الأنباء التي تشير لوجود أزمة في ملف تجديد عقد اللاعب التونسي علي معلول مع القلعة الحمراء، ليكشف الإعلامي كريم شحاتة، عن أن إدارة الأهلي نجحت في التوصل لاتفاق مع اللاعب التونسي نجم الفريق بشأن تجديد عقده، حيث من المقرر ان يتم الاعلان بعد انتهاء مباراة السوبر المحلي.

وخلال برنامجه "كورة كل يوم" المذاع علي قناة الحياة، قال كريم شحاتة: "اللاعب كان يرغب في التجديد لمدة 3 مواسم إلا أن إدارة الأهلي نجحت في اقناعه بالتجديد لمدة موسمين علي أن يكون التجديد لموسم ثالث بموافقة الطرفين".

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة: