×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 17 سبتمبر 2021 | 3:07 مساءاً
التعليم تناشد بتفعيل مجموعات التقوية في المدارس لمختلف المراحل
وزير التربية والتعليم

كتب: نورا سعيد

وجهت وزارة التربية والتعليم بضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات لبدء العام الدراسي مع بداية شهر أكتوبر القادم، مشيرة إلى وجوب تطعيم المعلمين والمعلمات والعاملين بالمدارس والمؤسسات التعليمية.

وأفادت وزارة التربية والتعليم بوجوب الالتزام بالتعليمات الصادرة عنها بشأن تحصيل المصروفات الدراسية، محذرة من  تحصيل أي مصروفات غير المنصوص عليها في القوانين.

وناشدت بإعداد خطط المتابعات للقيادات الإدارية والموجهين الفنيين بالإدارات والمديريات التعليمية على المدارس للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية.

كما وجهت وزارو التعليم كافة المدارس بوجوب تفعيل مجموعات التقوية في المدارس بمراحل التعليم المختلفة، وتوفير جميع الوسائل اللازمة لإنجاحها والتأكيد على تسجيل الطلاب بقوائمها،.

ووجهت أيضًا بضرورة تطبيق أحكام القرار الوزاري رقم 53 لسنة 2016 المنظم لعملها، مؤكدة على ضرورة تحصيل المصروفات الدراسية، وفق القرارات الوزارية المنظمة في هذا الشأن.


موضوعات متعلقة: