×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 | 5:49 مساءاً
شاهد.. بسمة تروي تفاصيل تجربتها بـ"ماكو"
بسمة

كتب: مريم محي الدين

أعلنت الفنانة بسمة تفاصيل مشاركتها في فيلم "ماكو"، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "حديث القاهرة" على قناة "القاهرة والناس".

حيث أوضحت بسمة أن دورها في فيلم "ماكو" أعادها للتمثيل بعد فترة توقف طويلة، أنها شعرت فيها أنها مثل الآلة التي تحتاج زيت لتدور مرة ثانية، مشيرة إلى أنها اكتشفت اعتماد كبير على دورها في الفيلم بينما هي غائبة عن التمثيل لأكثر من سنة.

وأضافت قائلة: "خلال هذه الفترة شعرت أن جزءا من ثقتي بنفسي مفقود، وأنني أصبحت مثل الماكينة التي ابتعدت عن العمل وتحتاج تتزيت لتعود تعمل من جديد".

ولفتت إلى أنه عندما قامت شركة الإنتاج بعرض التجربة عليها الدور أثناء إعداد الفيلم، طلبت منهم إرسال السيناريو لأقرأه فقالوا: لازم تقعدي مع المخرج ما ينفعش تقري السيناريو، مضيفة أنها عندما قرأت السيناريو وجلست مع المخرج اكتشفت أن الموضوع كبير، غطس، وحوارات تحت الماء.

الجدير بالذكر أن فيلم "ماكو" يعرض حاليًا وحقق نجاحا جماهيريا، ويشارك في بطولته ناهد السباعي، وفريال يوسف، ومنذر ريحانة، ومراد يلدريم، ونيقولا معوض، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.


موضوعات متعلقة: