×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 | 3:06 مساءاً
هيئة الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن طقس الغد
الأرصاد

كتب: مريم محي الدين

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس غد الأربعاء، مشرة إلى أنه من المقرر يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية، حار رطب على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وأوضحت الهيئة أن البلاد ستشهد تحسنًا بكافة الأنحاء بداية من غد الأربعاء، لافتة إلى أنه سيسود البلاد ليلًا طقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأضافت الهيئة في بيانها أن غدًا الأربعاء، ستنشط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد ، وفرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا  الإسكندرية و البحيرة وكفر الشيخ ودمياط والعريش  على فترات متقطعة.

وجاءت درجات الحرارة للغد كالتالي:

القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 23 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة.


موضوعات متعلقة: