×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 5 أغسطس 2021 | 8:49 صباحاً
الرياضة ليلاً.. ضربة قوية للأهلي.. توالي خروج المصريين في طوكيو.. وحقيقة الخلاف بين الشحات وشريف
الشحات وشريف

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الرياضية المصرية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

الساحة الرياضية المصرية، تصدرها خلال الساعات الأخيرة، النادي الأهلي الذي نجح في إعتلاء صدارة مسابقة الدوري العام، إلى جانب مشاركة لاعبينا في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

ضربة قوية للأهلي

تلقى النادي الأهلي ضربة قوية بثبوت إصابة مدافعه المغربي بدر بانون بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعدما جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها صباح أمس إيجابية.

وفي أعقاب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تطورات الحالة الصحية للاعب المغربي .

وخلال تصريحات لقناة الأهلي، أوضح عبد الحفيظ أن بانون سيخضع لبرنامج علاج مكثف خلال الأيام المقبلة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

ولفت مدير الكرة بالأهلي إلى أن اللاعب خضع للعزل الاحترازي في منزله، في الوقت الذي استمرت متابعته من جانب الجهاز الطبي، حيث من المقرر أن يخضع لمسحة جديدة خلال الأيام المقبلة.

 

حقيقة وجود خلاف بين الشحات وشريف

في أثناء مباراة النادي الأهلي وفريق وادي دجلة، تعالت الشائعات بشأن وجود أزمة بين لاعبي الفريقي حسين الشحات ومحمد شريف، ليوضح في أعقاب اللقاء جناح النادي الأهلي حسين الشحات حقيقة نشوب خلاف بينه وبين مهاجم الفريق محمد شريف.

وعبر حسابه في موقع التواصل، نشر الشحات بث مباشر مع محمد شريف عقب مباراة دجلة لنفي ما تردد بشأن نشوب خناقة بينه وبين محمد شريف داخل الملعب .

وقال الشحات ممازحا: “ باعتلك ناس عشان تخطفك” ليرد عليه شريف: «مستغرب حاجة، عارف ايه، هي إنك كنت عند الجول التاني، ده اللي هيجنني بجد، والناس تقول اتخانقنا مش عارف ازاي".

وواصل نجم الأهلي: «لقيت ناس بتكلمني بتقولي زعقنا مع بعض، وده محصلش نهائي هما ميعرفوش أنا بزعق لمين بيقولوا أي حاجه، وعمرنا ما بنتخانق مع بعض، الكرة أساسا أوفسايد».

لينهي شريف الحديث قائلا: "أتمنى الناس تشوف شريط المباراة، وتشوف حسين الشحات فين عشان ده إثبات إننا مكلمناش بعض أساسا".

 

توالي خروج المصريين في طوكيو

شهدت الساعات الأولى من اليوم الخميس توالي خروج اللاعبين المصريين من المنافسات، حيث ودع لاعب منتخب مصر للمصارعة ضياء جودة منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، من الدور ثمن النهائي، وذلك بعد الخسارة أمام بطل جورجيا جينو بيترياشفيلي.

وفي المصارعة أيضا خسر لاعب المصارعة المصري عمرو رضا أمام بطل كازاخستان في الدور ربع النهائي، ليفشل في العبور لنصف النهائي، في الوقت الذي أنهى لاعب منتخب ألعاب القوى مصطفى عمرو، منافسات رمي الجلة في المركز الثامن بالتصفيات النهائية.

في السياق ذاته، شهدت منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 اليوم الخميس، توديع علي الصاوي لاعب منتخب مصر للكاراتيه لمنافسات فردي الكوميتيه من دور المجموعات، حيث احتل الصاوي المركز الثالث في تصفيات المجموعة الثانية، من خسارتين وفوز وحيد.

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.

 


موضوعات متعلقة: