×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 9:05 صباحاً
الرياضة ليلاً.. حقيقة رحيل الشناوي.. ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة.. وحلم المدالية الثالثة يقترب
محمد الشناوي

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الرياضية المصرية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

الساحة الرياضية المصرية شهدت العديد من الأنباء المتعلقة بانتقالات اللاعبين المتوقعة خلال الميركاتو الصيفي، في الوقت الذي نالت منافسات أولمبياد طوكيو حظا وافرا من المتابعة، لاسيما مع تألق أبطال المصارعة المصرية.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

حقيقة رحيل الشناوي

في أعقاب التألق اللافت الذي ظهر عليه اللاعب خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، رفقة المنتخب الأولمبي لكرة القدم، تصاعدت الشائعات بشأن رحيل محمد الشناوي عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وفي أول رد فعل من إدارة النادي الأهلي، رفضت التفريط في خدمات الحارس الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن اللاعب لم يتلق أي عروض للرحيل سواء ودية أو رسمية، إضافة إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد اجتهادات لا أكثر.

وشددت إدارة القلعة الحمراء على أن الشناوي يعي جيدا الدور الذي يقوم به حيث أنه قائد الفريق حالياً ولا غني عنه أو تفكير في رحيله خلال الفترة المقبلة.

 

ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة

أعرب أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، اليوم الثلاثاء، عن استيائه من البيان الذي أصدره اتحاد كرة القدم بشأن لاعب النادي الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي، معتبرا أنه يمس سمعة لاعب صغير وله مستقبل واعد.

وعبر برنامجه أوضة اللبس المذاع على قناة النهار، قال ميدو تعليقا على أزمة لاعب المنتخب الأولمبي:" بيان اتحاد الكرة بإيقاف عبد الرحمن مجدي "أزعجني" جدا، لأنه يمس سمعة ومستقبل لاعب مميز وصغير في السن، لماذا خرج هذا البيان في التوقيت الحالي ولم يتم الإعلان عنه فور حدوث الواقعة".

وعن تفاصيل الواقعة التي أثارت جدلا واسعا، قال ميدو: "تحدثت مع عبدالرحمن مجدي بعد بيان اتحاد الكرة لمدة أكثر من 15 دقيقة للتأكد من حقيقة الأزمة وعلمت أن أحد الفتيات اليابانية العاملة بفندق إقامة المنتخب الوطني دخلت لتنظيف الغرفة التي يتواجد بها عبد الرحمن مع عمار حمدي، وبالصدفة تم إغلاق باب الغرفة، فقام عبد الرحمن بإعطاءها "بقشيش" بقيمة 200 جنيه مصري، فلم تفهمه، وحدث سوء تفاهم، فاتهمته بالتحرش، وحدثت أزمة كبيرة بالفندق وصلت إلي التحقيق بأحد الأقسام في وجود أحمد مجاهد".

وأشار ميدو إلى أنه تم التحقيق مع اللاعبان في اليابان وانتهى الأمر بعدما تم التأكد من أنه سوء تفاهم، لافتا إلى أن اللاعب تعجب من بيان اتحاد الكرة بعد العودة لمصر.

وواصل ميدو الهجوم على اتحاد الكرة قائلا: "هل إذا كان عبد الرحمن مجدي لاعبا بالأهلي أو الزمالك لتم التشهير به في قضية تم إغلاقها تماما في اليابان؟ لو كان اللاعب مذنب بالفعل لما عاد لمصر من الأساس".

 

كريم شحاتة يهاجم ساسي

شن كريم حسن شحاتة، المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي، هجوما على اللاعب التونسي فرجاني ساسي والمنتقل حديثا لصفوف فريق الدحيل القطري في صفقة انتقال حر، بعدما رفض التجديد لنادي الزمالك.

وخلال تواجده مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش"، قال كريم حسن شحاتة، أنه يدعم عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الزمالك، حيث أنه أعاد التوازن للزمالك مرة أخرى .

وعن رحيل فرجاني ساسي، قال كريم : " للأسف فرجاني ساسي كان بينيم الزمالك، ولم يكن يرغب في تمديد تعاقده مع الفارس الأبيض".

 

حلم الميدالية الثالثة يقترب

أصبح حلم تحقيق ميدالية أولمبية ثالثة خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، قريبا، وذلك بعدما تأهل بطلا المصارعة المصرية محمد متولي ومحمد ابراهيم كيشو للدور نصف النهائي لوزني 87 و67 كجم على الترتيب.

وصعد متولي إلى نصف النهائي بعد التغلب على بطل كوبا دانيل جوروفيك في الدور ربع النهائي بنتيجة  5-0، في الوقت الذي تأهل كيشو بعدما أطاح ببطل ارمينيا كارين ارام في الدور ربع النهائي.

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة: