×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 29 يوليو 2021 | 2:04 مساءاً
ارتفاع نسبة الرطوبة وتسجيل 38 درجة في العاصمة.. تعرف على تفاصيل طقس الغد
الطقس

كتب: مريم محي الدين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها لطقس غد الجمعة، مؤكدة على استمرار ارتفاع درجات الحرارة.

وأفادت الهيئة إلى أن من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة.

وأضافت الهيئة أن ارتفاع نسبة الرطوبة يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات ، وبالنسبة لحالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

وبحسب بيان الهيئة فمن المقرر أن تشهد البلاد غدًا نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، مما يقلل الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا، إضافة إلى وجود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

 وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدَا الجمعة:

القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 26 درجة، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 26 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 28 درجة.


موضوعات متعلقة:
أحدث الموضوعات