×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 29 يوليو 2021 | 1:55 مساءاً
بالفيديو.. لحظة سقوط قتيل أثناء مشاجرة المرج
القتيل

كتب: مريم محي الدين

شهدت منطقة المرج مساء أمس الأربعاء، نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين الباعة الجائلين في المنطقة وصاحب محل عصير، وأسفرت المشجارة عن مصرع صاحب المحل ضافة لإصابة 3 آخرين، وعقب المشاجرة انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لحظة سقوط القتيل.

من جانبها أصدرت نيابة المرج، قرارًا بتشريح جثة شخص لقى مصرعه في المشاجرة التي نشبت بين مجموعة من الباعة الجائلين وأصحاب المحلات، بجوار محطة مترو المرج القديمة، كما أمرت بالاستعلام عن حالة المصابين في نفس المشاجرة، كما تواصل النيابة تفريغ جميع الكاميرات المحيطة لموقع الحادث للكشف عن الأسباب الأولية للمشاجرة.

 ونتج عن المعاينة والتحريات نشوب مشادة كلامية بين طرفي المشاجرة، ومن ثم تطور الأمر لمشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء فأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين.

  كما أفادت المعاينة أن صاحب محل عصير تشاجر مع أحد الباعة بجوار محطة مترو المرج القديمة، بسبب معاتبته له لوقوفه أمام المحل أثناء دخول وخروج زبائنه، حيث قام البائع بالتعدى عليه بشومة على رأسه مما أدى الى إصابته ونقل الى المستشفى، وحضر أشقاء المجنى عليه للتشاجر معه وبحوزتهم أسلحة نارية.


موضوعات متعلقة: