×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 23 يوليو 2021 | 3:08 مساءاً
5 مباريات بـ 11 نقطة.. كيف عانى الأهلي من لعنة الدقائق الأخيرة في الدوري؟
الاهلي في الدوري

كتب: رحاب دعبس

أكبر نسبة اهداف حققها الاهلي في الدقائق الاخيرة من المباريات، وعُرف بقوته الهجومية في آخر ربع ساعة عن أي وقت في أي لقاء خاضه سواء محلياً أو قارياً، ولكن اليوم نجد أن أكثر ما يميزه أصبح يعاني منه، لينظر إلى نقاطه ويراها تنزف بفعل الأهداف القاتلة.

يسعى الاهلي حالياً في بطولة الدوري الممتاز إلى عدم خسارة أي نقطة لحسم القمة والوصول إلى منافسه التقليدي الذي يتصدر جدول بطولة المسابقة برصيد 61 نقطة بعدما خاض 27 لقاء.

ولكن الأهلي حالياً، يحتل الوصافة برصيد 52 نقطة بعدما خاض 24 مباراة، ويرغب في عدم خسارة أي نقطة للحاق بالقمة في ظل تصدر الزمالك للمشهد حتى الآن، حتى ولو لم يلعب الـ 3 مباريات المؤجلة له.

إلى أي نقطة يصلها الأهلي حال لعب المؤجلات وفاز بها؟

يتبقى للاهلي 3 مباريات مؤجلة فارق بينه وبين الزمالك، وحال فاز بهم جميعاً سيحصد 9 نقاط أي سيصل إلى النقطة 61، ووقتها سيكون بحاجة إلى تعثر غريمه التقليدي حتى يتفوق عليه ويصل للصدارة.

ويستعد الاهلي لمواجهة الانتاج الحربي بالمباراة المقبلة ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في اللقاء المقرر إقامته الأحد المقبل.

الاهلي يخسر نقطتين امام البنك الأهلي في الوقت القاتل

وسقط الاهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام البنك الاهلي في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس في المسابقة المحلية ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 25.

بدأ التسجيل محمد مجدي قفشة في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، ولكن فاجأه كريم بامبو لاعب البنك الأهلي بهدف التعادل في الدقيقة 86.

كيف عانى الاهلي من لعنة الأهداف القاتلة؟

عانى الاهلي هذا الموسم من لعنة الاهداف القاتلة في الدقائق الاخيرة من المباريات، وذلك بعدما خسر حتى الآن 11 نقطة، في 5 مباريات، لينزف نقاطاً فارقة في مشواره المحلي وستكون عقبة أمام حسمه اللقب في الجولات الاخيرة.

أضاع الأهلي حتى الآن 11 نقطة في 5 مباريات جاءت كالآتي:

الخسارة أمام سموحه بهدف قاتل

خسر الاهلي أمام سموحه في أول سقوط له ببطولة الدوري بعدما سجل حسام حسن مهاجم السكندري هدفاً رائعاً من مسافة بعيدة في الدقائق الأخيرة ليحقق لفريق فوزاً ثميناً على حامل اللقب.

نقطتين أمام الجونة

خسر الاهلي نقطتين ثمينتين أمام الجونة بعد التعادل أمامه بهدف لكل فريق، حيث تقدم الأحمر عن طريق طاهر طاهر في الدقيقة 57 قبل أن يتعادل محمد نجيب في الدقيقة 86.

التعادل في القمة

واستكمالاً للتعادل ونزيف النقاط للأحمر، تعادل أيضاً الاهلي امام الزمالك في مباراة القمة التي جمعت بينهما في بطولة الدوري مايو الماضي.

افتتح التسجيل صلاح محسن في الدقيقة 73 قبل ان يتعادل فرجاني ساسي للأبيض في الدقيقة 80.

تعادل جديد بين الاهلي وبيراميدز

وتتواصل معاناة الاهلي مع الأهداف القاتلة بعدما تعادل أمام بيراميدز بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع.

انتهى اللقاء بثنائية لكل منهما، جل إيريك تراوري لاعب بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 93 بعد خطأ فادح من محمد الشناوي حارس الأحمر.

الأهلي والبنك الاهلي

وواصل الاهلي نزيف نقاطه أمام البنك الاهلي بتعادل جديد، ليصعب موقفه من اللحاق بالقمة، حال فوز الزمالك في المباريات المقبلة أو حدث له تعثر في أي لقاء جديد.


موضوعات متعلقة:
أحدث الموضوعات