×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 22 يوليو 2021 | 2:30 مساءاً
توفير كافة مستلزمات العملية التعليمية بالفصول المتنقلة لحل أزمة الكثافة
الفصول المتنقلة

كتب: نورا سعيد

تواصل المصادر التابعة لوزارة التعليم الكشف عن تفاصيل الفصول المتنقلة الجاري تنفيذها من أجل حل أزمة الكثافة الطلابية بالفصول وحل أزمة ندرة الفصول التعليمية بالمناطق النائية.

حيث ذكر اللواء مهندس رفيق رزق عبده، رئيس "200 الحربي"، أنه سيتم توفير كافة المتطلبات التي قد تحتاجها وزارة التربية والتعليم لحل أزمة الكثافة الطلابية بالفصول. 

 كما اشار إلى أن وزارة الانتاج الحربي ستبذل قصارى جهدها لتسخير فائض طاقتها الإنتاجية في دعم المشروعات التنموية والخدمية للدولة المصرية.

وتابع من خلال تصريحاته أن الجهود المبذولة لتحقيق مشروع الفصول المتنقلة أسفرت مؤخراً بالتعاون مع عدد من الشركات الوطنية عن تصنيع فصل تعليمي متنقل من المنتجات المحلية بالكامل.

وأضاف ان الفصول المتنقلة سيتم تزويدها بـ"شاشة سمارت"، التي من خلالها سيتم عرض المادة العلمية عليها، والتفاعل مع الطلاب أولاً بأول.

حيث أكد على أن الفصول المتنقلة زُودت "بأحدث التقنيات التكنولوجية المتوفرة"، بالإضافة إلى تركيب "تكييف" أو "مراوح" فيه حسب حاجة العميل، وتوفير كافة مستلزمات العملية التعليمية.


موضوعات متعلقة:
أحدث الموضوعات