×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 22 يوليو 2021 | 2:12 مساءاً
وزارتا التعليم والإنتاج الحربي تتعاونان لتطبيق مشروع "الفصول المتنقلة"
الفصول المتنقلة

كتب: نورا سعيد

كشفت مصادر تابعة لوزارة التربية والتعليم عن الخطوات التي تتخذها من اجل حل أزمة الكثافة بالفصول، معلنة عن وجود تعاون بين وزارتي الإنتاج الحربي و التربية والتعليم لحل الأزمة.

وأفادت المصادر بأن بأن وزارة الإنتاج الحربي متمثلة في  مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات، لافتة إلى الوصول لحل " الفصول المتنقلة" للقضاء على مشكلة الكثافة  بالفصول والمناطق النائية التي تعاني من قلة الفصول التعليمية.

وتابعت المصادر بأن الفصول المتنقلة سوف تساهم في حل الأزمة في  100 منطقة تواجه كثافات بالفصول ومناطق أخرى نائية تعاني من نقص الفصول التعليمية الموجودة بها.

وفي سياق متصل أعلن  اللواء مهندس رفيق رزق عبده، رئيس "200 الحربي"،أنه بالفعل تم البدء في الإجراءات الفعلية التي تهدف لحل الأزمة، مشيرًا إلى البدء في توفير أي احتياجات قد تطلبها وزارة التعليم من مصنعه في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أن هذا يأتي في إطار إيمان الوزارة بأهمية المشاركة في تسخير فائض طاقتها الإنتاجية في دعم المشروعات التنموية والخدمية للدولة المصرية.


موضوعات متعلقة:
أحدث الموضوعات